أنترنت مجاني على أورنج بواسطة أوبرا ميني ويزو opera mini wizo

أنترنت مجاني على أورنج بواسطة أوبرا ميني ويزو  opera mini wizo

نعود لكم احبتي في مواضيع تشغيل الانترنت مجانا اتوصل بالعديد من الرسائل بخصوص أبيرا ويزو ولحظت ان هذا الموضوع الكثير يراسلني من أجل الاستفسار لتشغيل الأنترنت المجاني على شريحة أرونج بواسطة أوبرا ويزو.

لقد نزلت اوبرا ويزو على جروب الفيسبوك فبدأت اتوصل بكم هائل من الإستفسارات، لذا اليوم سنتطرق لمشاكل opera mini wizo أصبحت اوبرا ميني ويزو بها العديد من المشاكل وتوقفها عن العملا وإنقطاعها المستمر لذا قام المطور بطرح نسحة معدلة بإوسم Opera Mini Depanage وهي الان تدعم فقط التحميل ومشاهدة روابط IPTV .

سنحرص على موافاتكم بكل جديد الأنترنت المجاني على مدونة خبير المعلوميات ستجدون دائما فيها جديد أنترنت مجاني، اليوم مع زبناء شريحة أورنج ونقدم لكم أوبرا ميني ويزو معدلة وهي الان تشغل فقط تحميل ومشاهدة قنوات IPTV بدون إنقطاع هذا ما يوجد حاليا وفور توصلنا بالجديد سنعمل على تنزيله على المدونة.

يمكن لكم تواصل معنا على قناتي في تلجرام أنترنت مجاني على أورنج وإنوي وإتصالات المغرب يتم تنزيل الجديد المتعلق بالنت المجاني فما عليكم إلى الدخول على القناة لتكون أقرب إلينا لتوصل فورا بأي تحذيث جديد.


طريقة تعمل أبرا ميني ويزو تعمل على شريحة أورنج سواء بعرض نجمة 6 أوبدون عرض نجمة 6، كما أخبرتكم أبرا بها مشاكل إنقطاع وسيتم العمل على حل المشكلة وستتم موافاتكم بكل ما توصلنا به.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -