أفضل انواع شاشات تلفاز في الأسواق العالمية




أفضل انواع شاشات تلفاز في الأسواق العالمية  

أفضل انواع شاشات تلفاز في الأسواق العالمية

إذا كنت ترغب في شراء شاشة تلفاز الأكثر ملاءمة في المنزل ، فيجب عليك شراء شاشة كبيرة لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بشكل أفضل ، ويمكن للعب الألعاب على الشاشة الكبيرة الاستمتاع بألعابك المفضلة أفضل من الشاشة الصغيرة. في الآونة الأخيرة ، بدأ العديد من المستخدمين في التركيز على شراء شاشات كبيرة ذكية تسمى حاليًا SMART ، حيث يمكنهم العمل كأجهزة تلفزيون ، وتشغيل أجهزة الكمبيوتر عليهم ، وتنفيذ المهام والمشاريع على الشاشات الكبيرة.

أفضل أنواع شاشات التلفاز

1- تلفزيون سامسونج Q90R QLED

تأتي هذه الشاشات من شاشات سامسونج الرائعة. هناك نوعان من الشاشات ، النوع الأول يسمى Samsung  QN65Q90R والحجم 65 بوصة ، والنوع الثاني يدعي  Samsung QN75Q90R والحجم 75 بوصة. أداء رائع ، جودة صورة ممتازة وزاوية رؤية. يمكن أن توفر لك إحدى الشاشات المتكاملة الذكية الأوسع كل ما تحتاجه ، ولكن للأسف ، لا تدعم الشاشة تقنية HDR .

ما أعرفه هو أن هذه الشاشة حازت على تقدير العديد من المستخدمين لمزاياها وجودة صورتها. بالإضافة إلى نظامها الذكي الممتاز (الذي يدعم تقنية Samsung Bixby) (على غرار مساعد شخصي ذكي افتراضي) ، تحتوي هذه الشاشة الجديدة أيضًا زاوية عرض فائقة الوضوح للحفاظ على قوتها ، على سبيل المثال انقطاع التيار الجزئي ، التعتيم المحلي اللون الأسود الغامق دون فقدان تفاصيل الظل عادةً ، يعد Samsung Q90 شاشة تلفزيونية رائعة بها العديد من الوظائف ، وخاصة جودة الصورة العالية.

يبدأ سعر شاشة التلفزيون من 2600 دولار.

2- تلفازفيزيو P-Series Quantum X

تعد هذه الشاشة من أذكى شاشات فيزيو ، فهي توفر شاشة مقاس 65 بوصة مع واجهة "SmartCast". الشاشة قوية وذات جودة صورة ممتازة. إذا كنت تريد شاشة بأفضل جودة للصورة ، فإن شاشة Quantum X من سلسلة فيزيو P هي خيارك الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سعر شاشة Quantum X PX-65G1 هو 2199 دولارًا. بالنسبة للأشخاص الشاشة ، إنه خيار رائع.

يبدأ سعر شاشة التلفاز  من 1380 دولار.

3- تلفاز سامسونج  Q900R QLED TV

تلفازK LCD ،مع  حجم شاشة 85 بوصة ، وبالتالي فإن دقة الصورة ستكون عالية جدًا ، وتعتبر أول شاشة من سامسونج بدقة  8k تبدو الصور ومقاطع الفيديو على الشاشة وكأنها العالم الحقيقي. إذا كنت تبحث عن شاشة بجودة عالية ودقة عالية ، فهذه الشاشة هي واحدة من أفضل شاشات Samsung ، فهي توفر جودة صورة وفيديو أعلى من الشاشات الأخرى ، ويمكن شراؤها على Amazon مقابل 5،342.52 دولارًا .

يبدأ سعر شاشة التلفزيون من 5250 دولار.

4- تلفاز  LG C9 OLED Series

تأتي الشاشة بحجمين ، وهما شاشة LG OLED55C9 مقاس 55 بوصة وشاشة LG OLED65C9 مقاس 65 بوصة ، وهي شاشة ذكية فعالة للغاية ، ولكنها للأسف لا تدعم HDR10 . تستخدم الشاشة تقنية OLED 4K ، والشاشة مجهزة بمعالج Alpha9 من الجيل الثاني ، والذي يستخدم تحسينات AI للمساعدة في توفير صور SDR و HDR بشكل فريد للغاية.
يبدأ  سعر شاشة التلفاز من  1500 دولار.


5- تلفاز  Sony A9G Master Series OLED


الشاشة تنتمي إلى Sony ، وهي مزودة بمعالج A9G ، وهناك طرازين للشاشة ، الحجم الأول 65 بوصة Sony Bravia 65A9G ، والحجم الثاني 55 بوصة Sony Bravia 55A9G. الشاشة تأتى مع دعم خاصية 4K HDR و اندرويد TV ولكن لا تدعم الشاشة لتقنية HDR10+.

يبدأ سعر شاشة التلفاز من  2,500 دولار.

كاتب الموضوع ; مدونة تيكنو برو

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق