طريقة صحيحة لتقديم شكاية والإستفادة من الدعم tadamoncovid.ma





Taqdim chikaya tadamoncovid.ma

إليكم الطريقة الصحيحة لإرسال شكاية في موقع تضامن كوفيد tadamoncovid.ma للإستفادة من الدعم، أعلنت الوزارة عن إطلاق ركن خاص لإستقبال شكايات في بوابة الإلكترونية  tadamoncovid.ma وبالنسبة لمن لم يحصل على الدعم الخاص بجائحة كورونا يجب عليه تقديم شكاية من أجل مراجعة طلبه ومنحه الدعم.

تعمل الحكومة جاهدة في إيصال الخبر الصحيح وطريقة الإستفادة من الدعم ولكن هناك فئة كبيرة لم تتوصل بدعم ومزالت لحد ساعة تنتظر الدعم ولايعرفون حتى وضعية طلبهم هل مرفوض أم لا.

لذا قامت الحكومة بإعادة النظر بالنسبة للأسر التي لم تتوصل بدعم واطلقت ركن شكاية على موقع تضامن كوفيد عند الدخول إلى الموقع يجب إدخال رقم البطاقة الوطنية ورقم الهاتف وكود تحقق وستظهر لكم وضعية طلبكم لماذا تم رفضه، وإذا كنت تلاحظ أنك تستحق الدعم لأنك متضرر من جائحة كورونا ومن الحجر الصحي المفروض في البلاد هنا يجب عليك تقديم شكاية من أجل دراسة طلبك من جديد.

لقد شرحت لكم طريقة تقديم شكاية في هذه الصفحة بوابة tadamoncovid تقديم شكاية الإستفادة من الدعم ، يجب ان تعم أنه يجب تركز جيدا كي يتم قبول طلبكم يعني لما سيتم مراجعة الطلب يجب أن يقتنع ذلك الشخص أنك تستحق الدعم وانك متظرر من الحجر الصحي.

منذ أن كتبت عن موقع tadamoncovid أصبحت أتوصل برسائل كثيرة كل مواضيعها تتركز على الأسر التي لم تستفد من الدعم ويطلبون المساعدة من أجل قبول طلبهم، لذا سأقدم لكم أهم الإجابات على تسائلات التي أتوصل.

الرد على جميع إستفسارات من أجل تقديم شكاية والحصول على الدعم


1. لقد أرسلت رقم بطاقة راميد إلى الرقم 1212 ولم أتوصل بدعم هل يمكن أن أعرف حالة طلبي؟

- نعم يمكن معرفة حالة طلبك عن طريق البوابة الإلكترونية tadamoncovid.ma وإدخال رقم ابطاقة الوطنية ورقم الهاتف نفسه الذي أرسلت به رقم الرميد إلى 1212، وستظزهر لك حالة طلبك لماذا تم رفضه ويمكن لك إعتراد رفض بتقديم شكاية على أنك تستحق الدعم.

2. لقد أرسلت رقم الراميد إلى 1212 ولما أريد تقديم شكاية وأقوم بإدخال المعلومات المطلوبة لا يظهر لي شيئ؟

- لما تحاول إدخال رقم البطاقة الوطنية ورقم الهاتف ولا تجد طلبك هنا المشكلة الرسالة التي أرسلتها لم تصل لتسجيل طلبك ربما بسبب الشبكة أو بسبب هاتفك لذا في هذه الحالة فلا يمكنك تقديم شكاية لأن طلبك غير موجود.

3. لقد أرسلت طلبي عبر البوابة tadamoncovid ولم أتوصل بدعم ولما أردت تقديم شكاية وجد أن نشاط عملي مستثنى من الدعم وأنا كفلاح أجد نفسي متظرر من الحجر الصحي.

- حسب أرقام التي أعلنت عنها الحكومة وصل عدد المستفيدين من العالم القروي تقريبا 40 في المئة وأغلبهم فلاحين لذا عليك تقديم شكاية لإعادة مراجعة طلبك.

إن كان لك أي إستفسار فقط إكتبوه في تعليقات وسيتم إضافته ورد عليه.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق