-->

إختبار سرعة الإنترنت




 إختبار سرعة الانترنت

هل تريد أن تعرف مدى كفاءة اتصال الانترنت الخاص بك؟ بتعاون بين مدونتي خبير المعلوميات و Nperf نقدم لكم أداة قياس سرعة الإنترنت بطريقة رائعة يمكن لكم بدأ إختبار سرعة النت وستحصلون على سرعة التحميل وسرعة الرفع الخاصة بتردد إتصال الأنترنت فما عليكم إلى النقر على بدأ إختبار وستبدأ الاداة في فحص وقياس سرعة النت.


 

إختبار سرعة الإنترنت | خبير المعلوميات


- نعلم جميعا هناك طرق مختلفة للإتصال بالأنترنت لذا فإن هذه الأداة متوافقة مع جميع أنواع الاتصال بالإنترنت: 3G ، 4G ، ADSL ، الألياف الضوئية ، الأقمار الصناعية ، Wimax، WiFi
- جميع تقنيات الاتصال اللاسلكي WiFi مدعمة، WiFi 802 a/b/g/ac
- جميع تقنيات الاتصال اللاسلكي 5G مدعمة
- جميع تقنيات LTE مدعمة، LTE و LTE المطورة ثنائية التردد وثلاثية التردد وغيرها
- يمكن قياس مختلف أنواع الاتصال بالإنترنت بسرعة تصل إلى 1 غيغابيت/ثانية!

تعتمد أداة اختبار سرعة النت على خوارزمية فريدة تسمح بدقة قياس سرعة التحميل (التنزيل) وقياس سرعة الرفع بالإضافة إلى Ping الخاص بلاتصالك. بالإضافة إلى هذا الإختبار يخبرك اختبار السرعة هذا أيضًا بمتوسط ​​سرعة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

بفضل أداة إختبار سرعة الإنترنت يمكن لكم من معرفة سرعة إتصالك بالأنترنت ، ويعطيكم الإختبار سرعة تحميل البيانات لديك بمقدار الميجا بايت في كل ثانية، وأيضا معرفة سرعة الرفع الباينات الإنترنت بمقدار الميجا بايت في الثانية، بالإضافة إلى ذلك يحدد لكم إختبار سرعة الإنترنت مقدم خدمة الإنترنت لديك وتم تحديد عنوان IPv4ونظام تشغيل الجاهز الذي تتصلون منه ويتم تحديد متصفح الإنترنت.

أخيرا بعد الحصول على إختبار سرعة الإتصال يمكن مشاركة لقطة لشاشة مع رابط الأداة ومشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الإجتماعي لإجراء مقارنة بينكم.

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق