موقع اختبار اتصال الإنترنت




هل لديك معلومات عن سرعة الاتصال بالإنترنت لديك نقدم لكم موقع إختبار سرعة الإنترنت وفحص صبيب وجودة إتصال الأنترنت، لذا يمكن لكم من اختبار سرعة الإتصال الإنترنت الخاص بكم من خلال اختبار الاتصال خط ADSL أو إتصال الألياف البصرية Fibre Optique أو إتصال 4G.

 كيفية اختبار سرعة الانترنت


نقدم لكم موقع إختبار سرعة إتصال الإنترنت iobit.com يسمح لكم هذا الموقع باختبار وقياس سرعة اتصالك بالإنترنت أو الألياف ADSL ، سواء عن طريق WiFi أو Ethernet وأيضًا إذا كنت متصلاً بشبكة 4G أو 3G من هاتفك المحمول. فقط اضغط على الزر إختبار لبدء اختبار الاتصال الإنترنت.

تعمل أدات اختبار سرعة الانترنت المقدمة من طرف iobit وتمكن من فحص جميع شبكات مزودي خدمة الإنترنت، وجميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية و جميع أنظمة التشغيل (Windows و Mac OS و iOS و Android وما إلى ذلك).

اختبار إتصال الانترنت


تم تصميم أداة اختبار إتصال الإنترنت بشكل سهل الاستخدام بنقرة واحدة ويتم فحص سرعة الإنترنت وسرعة تحميل ورفع الخاصة بإتصال الألياف و ADSL. يتم تحديد الخادم افتراضيًا الأقرب إلى موقعك.


إختبار إتصال الإنترنت

خلال الفحص اختبار السرعة الإنترنت ، يمكنك الوصول إلى النتائج إتصال الإنترنت في الوقت الفعلي: التحميل ورفع و PING ، ويسمح لك عداد السرعة على مراحل بتحديد موقع اتصالك إفتراضيا ومن ثم يظهر المقياس الخاص بصبيب الإنترنت سواء سرعة التحميل القصوى أو سرعة الرفع حاليًا.

إختبار إتصال الإنترنت

بمجرد الانتهاء من اختبار إتصال الإنترنت سواء الألياف أو ADSL أو 3G أو 4G ، ستتم إظهار صبيب النتائج الفعلية لصبيب الإنترنت لديكم والتي تصلكم. ويمكنك مشاركة هذه النتائج بشكل خاص على الشبكات الاجتماعية أو عن طريق البريد الإلكتروني ، أو التقاط لقطة شاشة ومقارنتها مع مستخدمين أخرين لمعرفة هل هذه هي سرعة للجميع أم هناك خلل ما عندك ولا تصلك سرعة الإنترنت الحقيقية.

كيفية تحسين سرعة اتصال الإنترنت ؟


هل أجريت للتو اختبار سرعة اتصال  وكان اتصالك بالإنترنت بطيئًا جدًا أو غير مستقر؟ يجب أن تعلم أن هناك العديد من الحلول لتحسين سرعتك الإنترنت لديكم.

أعد تشغيل روتر: لحل مشكلة اتصال الإنترنت في غالب الأحيان يكون من المشكل من جهاز روتر لذا تأكد انك تستعمل روتر جيد وينصح بإعادة تشغيل الروتر لما تلاحظ أن الإنترنت أصبحت بطيئة وللقيام بذلك قم بإيقاف تشغيل روتر، وانتظر دقيقة ثم أعد تشغيله.

استخدم كابل إنترنت: لتحسين سرعة اتصالك بالإنترنت على أجهزة الكمبيوتر من الأفضل توصيل الكمبيوتر الاتصال عبر كابل إيثرنت بدلاً من اتصال Wi-Fi ، يمكن أن تقلل شبكة Wifi بالفعل من جودة اتصالك بالإنترنت.

تغيير قناة Wi-Fi: في حالة فقدان سرعة الإنترنت الفعلية يمكنك أيضًا تغيير قناة Wi-Fi لتضع نفسك شبكة واي فاي أقل ازدحامًا. يمكنك القيام بذلك مباشرة من واجهة الإدارة الخاصة بروتر.

تغيير مزود الإنترنت: لزيادة سرعة الإتصال الخاصة بك يمكنك أيضًا تغيير مزود خدمة الإنترنت أو اختيار عرض إنترنت يتوفر على سرعة أعلى. كما يجب أن تعلم أن المشغلين يقدمون سرعات إنترنت مختلفة حسب العروض الخاصة بالإنترنت.

أخيرا نقدم لكم أداة اختبار سرعة الأنترنت مباشرة على المدونة.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق