ابدأ مشروعك التجاري بإنشاء متجرك الالكتروني الأن




 ابدأ مشروعك التجاري بإنشاء متجرك الالكتروني الأن

ابدأ مشروعك التجاري الخاص ببناء متجر الاكتروني متطور على اعلى المستويات و بأقوى معايير البرمجة الإلكترونية مع فريق خبراء التجارة الإلكترونية بتخصص الدروبشيبينغ سيساعدكم في إطلاق متجركم بسرعة وجودة عالية لبدأ رحلتكم في مجال دروب شيبينج.

هل لك تجربة سابقة بإنشاء عدة متاجر من قبل ولم تكن راضي عن النتائج التي تحصل عليها فتتخلى عنها لكن هناك حافز دائما يشجعك على بدأ تجربة جديدة وإطلاق متجر إلكتروني جديد ، ولكن سرعان ما تتخلى عنه بسبب مشكلات تقنية أو أخرى حسنا اليوم هناك فريق سيرشدك حتى تحقق هذفك المنشود وهو انشاء متجر الالكتروني.

ونصيحتي مني لكم إستعينوا بمن يوجدون تعامل مع المتاجر الإلكترونية كي تتطلقوا العنان لأفكاركم ولمى لا تحقيق أحلامكم، نعلم جميعا أن مجال الدروبشبينغ مجال جد مربح وهناك شخصيات بارزة في هذا المجال التي بدأت من صفر وأصبح مليونيرا وخير دليل على دلك سيمولايف المغربي الذي أصبح يكسب الملايين دولارات من تجارة الإلكترونية وعدة شخصيات عربية بارزة في هذا المجال وتحظى بمتابعات كبيرة على أنستجرام.

نقدم لك باقة إحترافية لانشاء متجرك الإلكتروني:

- لوحة تحكم شاملة لإدارة كافة خصائص المتجر بمفردك
- دراسة و إضافة المنتجات الرابحة لمتجرك
- نصائح و إرشادات لنجاح عملك و بدأ الحصول على النتائج من الأسابيع الأولى من إطلاق الحملة الإعلانية
- تركيب ثيم لعرض متجرك بتصميم إحترافي- نرسل لك تقارير أداء جميع المنتجات التي ترغب ببيعها
- دعم فني و تدريبي على التعامل مع المنصة و لوحة التحكم
- تعريف متجرك على غوغل ليبدأ بالظهور على تنائج البحث
- خطة تسويقة داخل المتجر

يمكن لكم الحصول على الباقة وإكتشافها بأنفسكم من الموقع الإلكتروني أو تواصل عبر واتساب وبدا تجربة تحقيق أول المبيعات وستحصلون على دعم مباشر عبر واتساب مما سيساعدكم على حل جميع المشاكل والحلول الأنسب لكل مشكلة وتحقيق مبيعات جد مناسبة لكم.

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق