كيفية حذف حساب تويتر للأبد




هل ترغب في مغادرة Twitter بشكل دائم وحذف حسابك إلى الأبد وجميع الأنشطة؟ حسنا ليس هناك أى مشكلة الطريقة بسيطة جدا بإتباع شرح هذا الموضوع السريع لإنهاء الشبكة الاجتماعية وحذف حسابك على Twitter إلى الأبد.

تعد شبكة Twitter أداة مفيدة للغاية للإعلام ونشر أحدث المستجدات في جميع المجالات ولكن على المدى الطويل تصبح مزعجة بعض شيئ بسبب تغريدات القصيرة التي تقتصر على 280 حرفًا ، بحيث لن تجذب أولئك الذين يفضلون الخطابات الطويلة.

قد يكون أحد الأسباب في إلغاء الاشتراك في وسائل التواصل الاجتماعي لحماية خصوصيتك في الانترنت والحفاظ على هويتك سليمة من المنشورات القديمة التي قد يستغلها البعض والهجوم عليك أو خوفًا من أن البرامج الضارة ستهدد حسابك على تويتر أو تريد مغادرة تويتر لأسياب شخصية أخرى.

قبل أن تحذف حسابك على تويتر هناك بعض التفاصيل الفنية التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار في الاول لا يمكنك حذف حسابك من تطبيق تويتر على الهواتف الذكية ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو متصفح للهاتف كما يجب أن تعلم أن تويتر ستحتفظ بجميع معلوماتك لمدة 30 يوما ويمكن في هذه المدة إعادة تنشيط حسابك بإدخال بيانات تسجيل الدخول من جديد وسيعود الحساب من جديد، وفي هذه الحالة عليك حذف أولا تغريدات ومن تم حذف الحساب لكي لا يتمكن أي شخص من الإطلاع على تغريداتك في حالة إسترجاع الحساب المحذوف.

 لاحظت أن تويتر لا يحذف الحسابات الغير النشطة حتى لا يحذف حساب المستخدم المتوفى وهذا من أجل أقارب ذلك  الحساب كي يبقى كذكرى له وتم إعتماد هذا النظام الجديد من تويتر وعدم حذف أي حساب غير نشط إلى أن تقوم بإعادة تنشيطه من جديد.

كيفية حذف حساب تويتر الخاص بك


الخطوة 1: افتح متصفحك (Google Chrome ، Safari ، Firefox) وانتقل إلى Twitter.com .

 الخطوة 2: انقر على زر الإعدادات والخصوصية "Parametre et confidentialité" في الجانب الأيسر.

 كيفية حذف حساب تويتر

 الخطوة 3: قم بالتمرير لأسفل  وانقر فوق الزر "Desactiver votre compte"

كيفية حذف حساب تويتر للأبد؟ 
 
 الخطوة 4: قم بالتمرير لأسفل  وانقر فوق الزر "Desactiver votre compte"

 كيفية حذف حساب تويتر للأبد؟

 الخطوة 5: أدخل كلمة المرور الخاصة بك وتأكيد حذف حسابك.

 كيفية حذف حساب تويتر للأبد؟

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق