طريقة إلغاء متابعة جميع حسابات تويتر دفعة واحدة

 طريقة إلغاء متابعة جميع حسابات تويتر دفعة واحدة

يعد Circleboom Twitter أداة إدارة تويتر الأكثر شمولاً وفائدة والتي تساعد المستخدمين على اكتشاف حسابات تويتر غير النشطة والبريد العشوائي والمزيفة والروبوتات والتحقق منها، الان على Circleboom يمكنك العثور على حسابات تويتر التي لا تتابعك.

كيفية إلغاء متابعة الأشخاص على تويتر

إذا كنت تريد إلغاء متابعة جميع حسابات تويتر فاستخدم Circleboom إنها الطريقة الأبسط والأكثر أمانًا لإلغاء متابعة كل شخص تريده على تويتر، يختلف عن العديد من تطبيقات تويتر الأخرى غير المصرح بها يطلب Circleboom Twitter الوصول إلى حساب تويتر الخاص بك بأكثر الطرق أمانًا لا تنسى! يمكن لأدوات إدارة تويتر الأخرى الوصول إلى حساب تويتر الخاص بك والقيام بكل ما تريد.
كيفية إلغاء متابعة الأشخاص على تويتر



بعد إدراج حسابات تويتر يمكنك زيارة ملفاتهم الشخصية وعرض أنشطتهم إذا كنت تريد يمكنك إلغاء متابعتهم بسهولة يمكنك استخدام Circleboom تويتر أينما كنت، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق iOS وإدارة حساب تويتر الخاص بك على أجهزتك المحمولة أيضًا.

كيفية إلغاء متابعة الأشخاص على تويتر

إلغاء متابعة الكل في تويتر

هل تبحث عن أفضل طريقة لإلغاء جميع المتابعين من Twitter؟ إذا كنت كذلك تريد إزلة جميع المتابعين الذين تتابعهم فمن المحتمل أن تكون قد بحث في الكثير من النتائج وطرق المختلفة للقيام بذلك، لكن في الحقيقة أغلب هذه النتائج غير فعالة ولا تعمل ومع مرور الوقت تجد الحسابات التي تتعابعها أصبح منشورتها غير مهمة بنسبة لك مما تريد إلغاء متابعتها جميعها.

أصعب شيئ في مواقع الإجتماعية هو إلغاء صداقة أو إلغاء متابعة الحسابات في تويتر كي تقوم بإلغاء متابعة الحسابات يجب القيام بذلك يدويا ويصبح الأمر مزعج كثيرا خاصة إذا تجاوز رقم المتابعين ألف حساب تصبح عملية القيام بذلك شاقة وتأخد الكثير من الوقت.

شخصيا كنت أستعمل مواقع تبادل متابعات في وأصبح في حسابي أكثر من 4 ألاف حساب أتابعها وأكثر ما أزعجني لم أعد أرى المنشورات المفيدة والمهمة لإاردت تخلص من كل هذه الحسابات دفعة واحدة، وأتناء البحث صادفت طريقة جيدة للقيام بذلك وسهلة الإستعمال ومجانية لأني صادفت طرق مدفوعة للقيام بعملية إلغاء المتابعات تويتر.

لأساعدكم أكثر قمت بإختيار أفضل طريقة للقيام بذلك وهي اَمنة على حسابك عكس بعض طرق الاخرى التي تسبب الحظر لحسابك تويتر لأن تويتر تكتشف عمل مريب في الحساب لذا تبقى طريقة إلغاء المتابعة تويتر هذه هي الأفضل بنسبتي لي بعد تجربتها عدة طرق إلغاء متابعي تويتر.

طريقة إلغاء متابعة جميع حسابات تويتر دفعة واحدة:

  1.  إذهب إلى https://twitter.com/following.
  2. استمر في التمرير إلى الأسفل قدر المستطاع بشكل متكرر حتى يتم تحميل جميع متابعيك.
  3. انقر بزر الماوس الأيمن وانتقل إلى "Inspect"
  4. انقر فوق علامة تبويب "Console''
    [].slice.call(document.querySelectorAll('.unfollow-text')).forEach(function(button) {button.click();});
  5. وأخيرا إضغط على Enter
 هذه هي طريقة الفعالة لإلغاء جميع متابعة تويتر دفعة واحدة وسيؤدي هذا إلى إلغاء متابعة جميع حسابات Twitter على شاشتك في ذلك الوقت. وإذا كنت تتابع حاليًا عدة آلاف من المستخدمين فسيتعين عليك على الأرجح إستعمال هذه الطريقة عدة مرات لأن Twitter قد لا يسمح لك بتحميل الكثير من الحسابات المتبعة في وقت واحد مما يجب عليك في الإستمرار في نزول إلى الأسفل لتظهر جميع الحسابات.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -