مراسلة دعم تمبلر وإسترجاع الموقع المحظور على Tumblr




اليوم نقدم لكم شرح إسترجاع موقع Tumblr ومراسلة الدعم تمبلر لإسترجاع أحد المواقع التي تم حظرها على منصة تمبلر بخطوات سهلة كي تتمكن من إستعادة ظهور موقعك مرة أخرى.

أغلب أسباب الحظر تكون بسبب مخالفة سياسة تمبلر أو بنشر صور حساسة أو جنسية لذا المنصة لا تترد في حظر ذلك الموقع من منصتها الشهيرة وإن إستمر الفعل على جميع مواقعك تقوم بحظر الحساب بالكامل وهنا من صعب إسترجاعه إذا لم يكن لك تبرير مقنع لأن عملية تنشيط الحساب تتم بشكل يدوي من طرف موضفي تمبلر.

تعرض موقعي هذا الأسبوع للحظر منذ أسبوع وأصابتني خيبة أمل كبيرة وكان الموقع يتابعه 2000 متابع على المنصة فقط وأيضا كانت صفحات الموقع كلها تظهر على محرك البحث جوجل وأحصل على زوار من جوجل، وبذات أبحث فورا كيف استرجعه لأن حذف الموقع سيأثر على مواقعي الأخرى لأنني قمت بإنشاء روابط تشير إلى صفحات مواقعي الرئيسية وحصلت على جودة عالية كل هذا المجهود عملت عليه أكثر من 3 سنوات وكان يساعدني كثيرا في مسك أحد الكلمات المفتاحية على محركات البحث.

هذه هي الرسالة التي تظهر على موقعي في تمبلر:

contact tumblr support

كما تشاهدون في صورة أن الموقع محظور وحسب رسالة '' Ce Tumblr peut comporter de contenus de nature delicte'' حسب رسالة التي تظهر تم هذا الحظر بوجود محتوى حساس وبعد البحث وجدت أنهم يقصدون محتوى جنسي لكن لم يسبق أن نشرت محتوى جنسي على موقعي.

وكان سبب الحظر أنني نشرت محتوى ألعاب الفيديو به صور على لعبة ببجي موبايل، حسنا إن كان المحتوى لقطات من لعبة ببجي إذا فلا يوجد ما يخالف المنصة فلماذا تم حظر موقعي.

حسب ما توصلت إليه وإستشارة بعض تقنيين المواقع وكان سبب وراء الحظر هي روبوتات تمبلر وإعتبرت هذه صور هي صور حساسة وقامت بحظر موقعي من المنصة.

مراسلة دعم تمبلر Support Tumblr


الجميل في منصة تمبلر هو دعم يوفرون صفحة خاصة بمراسلة دعم لحل جميع المشاكل التي تصادفك سواء على حساب تمبلر أو على مواقعك على تمبلر فما عليك إلى كتابة Support Tumblr في جوجل وسيظهر لكم رابط الدعم أو دخول من هنا دعم تمبلر.


contact tumblr support

1. تحديد نوع المشكلة من الخيارات المتاحة وإن كان هناك سبب أخر حدد على أخرى.

2. أكتب رسالة توضح فيها سبب المشكلة وحاول أن تكون رسالة مقنعة كي يتم حل المشكلة.

3. إلتقك صورة للمشكلة التي تعاني منها كي يتمكن الدعم من معرفة المشكلة الخاصة بك بكل سهولة.

4. إختر إسم موقعك الذي تم حظره.

5. أدخل الإيميل الخاص بحسابك.

6. أنقر في المربع على أنك لست روبوت.

وأخيرا أنقر على متابعة ومن ثم أنقر إرسال. 

سيتوصل الدعم برسالتك وتصلك رسالة اَلية على إيميلك وأن طلبك في طور المراجعة.

لحظة من فظلكم وأنا في إعداد هذا الشرح حصلت على رد من دعم تمبلر على الإيميل وقد تم بنجاح إسترجاع موقعي عليه وقد إعتذر الدعم مني وأنه لن يتكرر هذا الخطأ مرة تانية رغم أني فكرت في كتابة هذا الشرح رغم أني لم أحصل على رد وقد قررت أني سأعود وأعدل عليه بعد توصلي برد من دعم تمبلر.

رسالة دعم التي توصلت بها باللغة الفرنسية : 
 Nous avons traité la demande d'appel liée à votre Tumblr, et nous avons déterminé que celui-ci ne propose pas de contenus pour adultes sur la base de nos Règles communautaires.

Par conséquent, le statut original de votre Tumblr a été rétabli !Nous vous prions de nous excuser pour la gêne occasionnée. (Si cela peut vous consoler, sachez que nos machines ne referont plus cette erreur.)

في الحقيقة دعم تمبلر سريع جدا فب أقل من نصف ساعة تم مراجعة طلب وفك الحظر على موقعي شكر جزيلا Support Tumblr.

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق