التسریبات الكاملة حول هاتف جالاكسي S10 لایت المنتظر

samsung galaxy s10 lite

بعد إعلان سامسونج عن سلسلة هواتف جالاكسي S10 في شهر فبرایر الماضي، یبدو أن الشركة الكوریة الجنوبیة تعتزم توسیع حجم السلسلة مع العدید من التسریبات التي تتحدث حول هاتف جدید ستطلق الشركة علیه اسم سامسونج جالاكسي S10 لایت والذي سیأتي مع سعر متوسط.

وكانت مواصفات الهاتف قد بدأت تظهر على منصة التقییم Geekbench والتى أظهرت أن الهاتف سیجلب عتاد یتمثل في المعالج الرئیسي 855 Snapdragon مع ذاكرة عشوائیة سعتها 8 جیجابایت ومساحة تخزین داخلیة سعتها 128 جیجابایت، بالإضافة إلي أن الهاتف سیعمل بالإصدار 10 من نظام الاندروید. وهو العتاد الموجود في باقي هواتف السلسلة.
samsung galaxy s10 lite

كذلك یبدو ان الهاتف سیأتي مع بطاریة كبیرة، حیث أظهرت بعض التقاریر أن الهاتف یمتلك بطاریة سعتها 4370 مللي أمبیر على الأقل. فهناك العدید من التقاریر الأخرى التى تحدثت عن أن سعة بطاریة الهاتف ستكون 4500 مللي أمبیر مع دعم خاصیة الشحن السریع 45 وات.

أما عن الجهة الأمامیة من الجهاز فسوف تجلب شاشة بقیاس 7.6 بوصة من نوع AMOLED Super وبدقة FHD .+وسوف تحتوي كذلك على كامیرا أمامیة 32 میجابكسل في فتحة داخل الشاشة.

أما بالنسبة للكامیرا الخلفیة فسوف تأتي ثلاثیة 48 + 12 + 5 میجابكسل، ومع العدید من الأدوات الاحترافیة التي تأتي ضمن واجهة UI One فمن المتوقع أن تقدم الكامیرا اداء ممیز بشكل عام علي مستوى التقاط الصور وتسجیل الفیدیوهات.

كذلك أظهرت التقاریر أن الهاتف سیحمل العدید من الممیزات الإضافیة منها دعم منصة Samsung Dex والتى تتیح لك إمكانیة تحویل الهاتف إلى جهاز كمبیوتر كامل، بجانب العدید من الممیزات الاخري.

من الجدیر بالذكر أن هناك العدید من التقاریر ذكرت أن الهاتف سیأتي مع إمكانیات مطابقة لهاتف سامسونج جالاكسي A91 المنتظر، وهو ما لم تؤكده حتى الآن أیة معلومات أو تسریبات أخري.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق