طريقة إدخال تعبئة إتصالات المغرب لتفعيل عرض *9 لشراء من بلاي ستور




  طريقة إدخال تعبئة إتصالات المغرب لتفعيل عرض *9 لشراء من بلاي ستور
  طريقة إدخال تعبئة إتصالات المغرب لتفعيل عرض *9 لشراء من بلاي ستور

إليكم طريقة تركيب الروشارج *9 إتصالات المغرب عرض شراء من Google Play Store بواسطة كارت سيم Maroc Telecom بالإضافة  لشراء من داخل تطبيقات والألعاب مثل شراء مجوهرات Free Fire.

أخيرا شركات الإتصال أضافت خدمة شراء من المتاجر التطبيقات play store و app store وتنويع مصادر أرباحها، وقد إنتبهت شركات الإتصال أن البنوك المغربية لا تدعم كثيرا الشراء من  من متاجر التطبيقات وأيضا عدم تقة المواطن المغربي في إستعمال بطاقته خوفا من إختراق حسابه وسرقة أمواله وغالبا أصبح الأطفال هم من يشترون ملزمات التطبيقات وألعاب فمثلا فري فاير أصبح الجميع يبحث عن طرق سهلة لشراء المجوهرات لدى تجد أباء أطفال لا يمنحون بطاقة البنكية من أجل إستعمالها.

  طريقة إدخال التعبئة لتفعيل عرض *9


إن كنت من زبناء إتصالات المغرب فطريقة إدخال عرض نجمة 9 كجميع العروض المتوفرة الخاصة بالنجمة يعني تقوم بالإتصال برقم 555 وتتبع تعلميات المساعد الصوتي وتضغط على زر واحد من اجل إدخال تعبئة ومن ثم تقوم بإدخال أرقام تعبيئة متبوعة ب *9 لتفعيل عرض شراء من جوجل بلاي، بعدها توجه إلى بلاي ستور واشتري ما تريد حسب المبلغ التي أدخلته.

 أما طريقة تانية فهي سهلة جدا يجب عليك شراء تعبئة وتقوم بإرسال أرقام تعبيئة متبوعة *9 في رسالة نصية إلى رقم 555 ، وهناك الطريقة المفظلة لدى الجميع يشحنها لك بائع التعبئة مباشرة إلى رقم فقط حدد المبلغ المطلوب وأعطه رقم بطاقتك.

في الموضوع سابق شرحنا طريقة شراء من بلاي ستور بواسطة إتصالات المغرب عرض *9 أما إذا كنتمن مستعملي شبكة INWI لقد أطلقط إنوي خدمة Inwi الجديدة لشراء من Play Store ليصبح بإمكان المغاربة من شراء ما يريدون من تطبيقات والألعاب بدون أي تعقيدات.