شرح خدمة Inwi الجديدة لشراء من Play Store

 شرح خدمة Inwi الجديدة لشراء من Play Store
 لأول مرة في المغرب inwi تطلق خدمة جديدة لشراء تطبيقات والألعاب المدفوعه من متجر تطبيقات Google Play store، وبفضل عرض *3 يمكنكم شراء تطبيقات الاندرويد بسهولة تامة فقط بشحن عرض نجمة 5 ويصبح بإمكانكم الدفع فقط برقم إنوي بدون الحاجة إلى بطاقة بنكية.

في المغرب توجد مشاكل كثيرة بخصوص شراء عبر الأنترنت فلما تفتح حساب بنكي وتحصل على البطاقات البنكية هذه البطاقات لا تكون صالحة لإستعمالها لشراء عبر الأنترنت ويجب عليك طلب بطاقة أخرى تكون صالحة لدفع عبر الأنترنت سواء فيزا أو ماستر كارد لكن أغلب هذه البنوك لا توفر دعم كافي وتتيح فقط تعامل بها فقط في بعض الخدمات وبقيود محدودة ومن هنا جائت فكرة إنوي بإطلاق خدمة تمكن زبائنها من شراء تطبيقات والألعاب من جوجل بلاي سطور بدون الحاجة إلى بطاقة بنكية.

أصبح متجر تطبيقات يتوفر على تطبيقات مهمة جدا ولها فعالية كبيرة وغالبا تكون هذه تطبيقات مدفوعة وكي تحملها عليك شرائها التي لا منفعة فشخصيا أشتري تطبيقات تساعدني في ربح الوقت في عملي كتقني في الكهرباء بحيث تساعدني إجراء حسابات لتحديد Section de Cable و Calibre disjoncteur وتخلص علي الكثير من الوقت لذا أستعمل بطاقات بنكية دولية لشرائها ومع إستعمال هذه البطاقات يتم إحتساب رسوم مقابل إستعمالها.

شرح خدمة Inwi *3 لشراء تطبيقات والألعاب من Play Store 


الان تمكنكم inwi من شراء بتعبئة *5 لشراء جميع الألعاب والتطبيقات المفضلة والمتوفرة على Google Play Store وأيضا القيام بشراء داخل تطبيقات والألعاب و شراء الماسات في لعبة ببجي وفري فاير.

أولا يجب توفركم على رقم إنوي 
ثانيا إنشاء حساب  gmail وربطه مع الهاتف 

كيفية إستخدام خدمة إنوي لشراء من Google Play Sotre


لكي تستفيدوا من من شراء من متجر تطبيقات على الأندرويد يجب عليك تعبئة حسابكم *5 وإختيار المبلغ الذي تريدون.

كيفية إستخدام خدمة إنوي لشراء من Google Play Sotre

العرض الأول : تعبئة *5  50 درهم تمنحكم 35 درهم من رصيد شراء من Play Store و 1 جيغا صالحة 30 يوم.

كيفية إستخدام خدمة إنوي لشراء من Google Play Sotre
العرض الثاني : تعبئة *5  100 درهم تمنحكم 70 درهم من رصيد شراء من Play Store و 2 جيغا صالحة 30 يوم.

بعد شحن حسابكم الان توجهوا إلى أي تطبيق مدفوع ومن ثم إضغطوا على شراء وإخطاروا حسابكم جيميل ومن ثم إختاروا طريقة دفع INWI و أدخلوا رقم المستعمل وستصلك رسالةSMS بها كود لتاكيد رقم الهاتف لإتمام عملية شراء، تكرار نفس العملية إذا أردت شراء من داخل الألعاب مثل Pubg Mobile أو FreeFire أو أي تطبيق أخر.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -