تنزيل تطبيق Faceapp لتحويل صورتك إلى عجوز

 تنزيل تطبيق Faceapp لتحويل صورتك إلى عجوز
تنزيل تطبيق Face app برنامج تكبير السن لتصبح عجوز faceapp الذى اشعل مواقع التواصل الاجتماعى الجميع أصيبا بحمى هذا تطبيق جاء دورك لتحميل برنامج فيس اب faceapp صورتك وانت كبير السن. أصبح الفيسبوك مليئا بصور كبار السن بفضل تطبيق فايس اب وبفظل تحذيث الأخير حصل على إنتشار واسع في شبكات الإجتماعية.

 تحويل صورة وجهك باستخدام الذكاء الاصطناعي  بنقرة زر واحدة فقط يتم إعطاء لك صورة تقريبية كيف تكون لما تصير كبير السن كل هذا بفضل ذكاء الإصطناعي وأصبح يتم إعتماده من طرف مطوري تطبيقات ليكون تحويل صورة قريبا إلى الحقيقة وفعلا كما لاحظنا في تطبيق فايس اب نفس ملامح ويتم إضافة علامات شيخوخه مع الحفاض على نفس ملامح شخص حقا تقدم ملحوض في تتطبيقات الهواتف الذكية.

مميزات تطبيق Faceapp


- اضافة ابتسامة جميلة
- التحكم في الخلفيات و تغييرها
- الحصول على وجه شيخ او شاب
- صورة  أكثر جاذبية
- تغيير الجنس
- تحسين صورك الشخصية مع المرشحات باسلوب جامد

حصل تطييق FaceApp على شهرة كبيرة على شبكات الإجتماعية بحيث أصيب الجميع بحمى مشاركة صورة وهم كبارالسن التطبيق متوفر على متجر Google Play ومتجر App Store ويتميز تطبيق بتورفه على تاثيرات قوية جدا على صورة ووجه الانسان بالإعتماد على ذكاء أصطناعي لتحويل صورة ، كما يعطيك نتيجة لصورة  إفتراضية أكثر من رائعة تكاد لا تفرق بينها و بين الحقيقة .

اذا اردت ان تعرف شكل الذي ستكون عليه سواء لما تكبر في السن أو كيف كنت صغيرا او تريد أن تعرف كيف يبدو وجهك ان كنت اصلعا او بذقن او بنظارات هذا التطبيق الصغير ورائع يوفر لك المزايا واكثر من ذلك يمكنك أيضا من خلاله التعديل على صورتك لتصبح أكثر روعة ووضوحا و جمالا ، عند إستعمال تطبيق ادهشني بحيث أظهر براعة في إستعمال ذكائه صناعي في تعدذيل صورة لتكون قريبة بنسبة كبيرة إلى الحقيقة .

فيديو تالي أشرح لكم طريقة عمل Faceapp

تحميل تطبيق Faceapp 


ايفون App Store Download Faceapp

google play Download faceapp

تحميل تطبيق مجانا على اب سطور وجوجل بلاي فقط كتوفرة عمليات شراء داخل تطبيق للحصول على بعض الفلترات لتحسين صورة الوجه وهي فلترات مدفوعة، أما تغير صورة إلى عجوز أو العكس فهي مجانية.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق