تتزيل أحدث إصدار Pubg Mobile 0.13.0

 تتزيل أحدث إصدار Pubg Mobile

تنزيل النسخة المحمولة من PUBG MOBILE الخاصة بـ PlayerUnknown's Battlegrounds متاحة الآن للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد! وتم إختيار لعبة ببجي على انها أفضل لعبة سنة 2018 في Google Play ، وحصلت أيضا على جائزة  "لعبة الهاتف المحمول المتميزة في نفس السنة" وتم منحها جوائز Golden Joystick لعام 2018 ، وحازت على العديد من الألقاب "أفضل لعبة تنافسية" على الهواتف الذكية.

تم تطويره Pubg Mobile مع محرك اللعبة Unreal Engine 4 ، وتم تطوير لعبة لكي تعمل النسخة المحمولة على تكرار تجربة الكمبيوتر على أجهزة الهواتف الذكية مع جرافيك العالم الحقيقي 1: 1 Erangel و Miramar و Vikendi التي تقدم رسومات عالية الجودة. 

تنطلق أطوار لعبة في وضع Battle Royale الكلاسيكي مع 100 لاعب يتنافسون من أجل البقاء حيا مع نهاية العد العكس في اللعبة وعليك القتال في مجموعات أو بشكل فردي وما يهم هو الفوز في لعبة ببجي سواء Solo أو Duo أو Squad  لأان الفائز يحصل على جائزة عشاء الدجاج!

مميزات أخر إصدار Pubg Mobile 0.13.0


1. نسخة الجوال PUBG الرسمية


إصدار رسمي من لعبة ببجي وتم إطلاق نسخة مستخلصة من إصدار ببجي للحواسيب ولقت نجاح كبير على الهواتف لم يتوقعه مطوروا لعبة ببجي وتفوقت أيضا على إصدار الكمبيوتر، مع بدا لعبة على الهواتف فأنت تقفز بالمظلة من طائرة وجمه المعدات والمؤونة لبدأ معركة البقاء حيا وتغلب على كل منافسيك في حدث ضخم يظم 100 لاعب في Battle Royale.


تتزيل أحدث إصدار Pubg Mobile 0.13.0 

2. ساحة المعركة تم تصميمها بواقعية وفريدة ومتنوعة


إستمتع بالبيئات المتنوعة على كل خريطة بحيث تم تركيز عليها بشكل دقيق لتحاكي البيئة الواقعية وعملوا على جرافيك عالي الجودة، بما في ذلك Erangel و Miramar و Vikendi و Sanhok ، واستمتع بتجربة غير عادية في ببجي للعبفي  دورات النهار والليل والمناخ المتغير لتحقيق لعب الواقعي في لعبة.

3. سرفر التحكم في الجودة يستحق أفضل ألقاب

 تتزيل أحدث إصدار Pubg Mobile 0.13.0

 يوفر محرك اللعبة Unreal Engine 4 القوي تجربة بصرية رائعة مليئة بالتفاصيل الدقيقة، مع تأثيرات واقعية وبصرية على اللعب. يمكنك العيش بإحساسك في لعبة والعمل مع فريقك Squad أو Duo من خلال الدردشة الصوتية في الوقت الفعلي أثناء اللعب والمؤثرات الصوتية ثلاثية الأبعاد ، والصوت المحيطي كصوت العصافير والمياء أصوات الأحدات القريبة.

4. ترسانة كبيرة من الأسلحة واقعية  


اختر سلاحك المفضل : بندقية القناص، البنادق ، البنادق الهجومية ، الأسلحة هي فيلق ويمكن تزويدها بالملحقات مع تأثيرات إطلاق نار مثيرة ، حارب حتى أنفاسك الأخيرة! يمكنك أيضًا الاعتماد على حليف أثناء معاركك ولا ننسى دور المقلاة بحيث تعمل كدرع واقي في أشد المعارك.

5. التحرك على جميع التضاريس 


استمتع بمجموعة واسعة من المركبات وسيارات المصممة لاستكشاف أنواع مختلفة من البيئة.

في تحذيث الجديد تم العمل على اَليات مكافحة الغش في لعبة ببجي المتطورة لتجربة مثالية وأيضا هناك تغييرات كبيرة في لعبة ببجي من الإصدار الجديد، ولخوض أفضل تجربة ينصح بإحترام شروط تالية.

* اتصال إنترنت مستقر
* إصدار الأندرويد الموصى به  لـ PUBG MOBILE: Android 5.1.1. فما فوق و 2 جيجابايت من مساحة التخزين.


نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق