نشر مقالات ترويجة Guest Post عن موقعك في مدونتي

نشر مقالات ترويجة  Guest Post عن موقعك في مدونتي
نشر مقالات ترويجة  Guest Post عن موقعك في مدونتي

مقالات guest Post هي كتابة مقالة عن مدونتك في مدونة اخرى لها نفس مجال مدونتك لا من حيث الموضوع وهذا ما يطلق عليه التدوينة المستضافة، ولها منفعة كبيرة على مدونة بحيت تحصل على ترافيك وعدد القراء لصفحتك وبالتالي تحسين ترتيب صفحاتك على محركات البحث ولها منفعة في تحسين سيو صفحة.

لذا أفتح لكم نشر مقالة Guest Blogging تشير لمدونتك على مدونتي ويجب ان تكون بالنفس المجال مدونتي كي تحصل على اكبر إستفادة من محركات البحث لتصعد في ترتيب نتائج محركات البحث.

يعد هذا نوع من ترويج أحد أفضل طرق لكس تقة لموقعك أو مدونتك لأنه سيترك أثر إيجابي لدى القراء من أجل متابعة موقعك إذا أصبح Guest Post أحد أفضل الوسائل ترويجية وهناك مواقع تدفع الكثير من المال من اجل نشر مقالة تشير إلى موقعهم.

إبتداءا من الان يمكن لكم نشر مقالة برابط أو رابطين على مدونتي ولقد أتحت هذه الخدمة على موقع خمسات ثمن الخدمة 5 دولار فقط لطلب الخدمة من رابط تالي :  مراجعة تطبيقات والبرامج والمواقع فقط 5 دولار للمقال.

مميزات guest Post 


ووفقا لخبراء سيو فإن نشر مقالة على مواقع مضيفة له إفادة خمس أضعاف من نشر مقالة في موقعك

إن كنت صاحب موقع فما عليك إلى إستعمال هذا النوع من ترويج ومع مرور الأيام ستلاحظ تحسن موقعك وتصدر مقالاتك  نتائج الأخبار والمجلات والمنشورات الأخرى في محركات البحث.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق