أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات الصوتية بشكل اَلي وبجودة عالية

أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات الصوتية بشكل اَلي وبجودة عالية 
 
 إليكم أفضل تطبيق يعمل على تسجيل المكالمات Call Recorder الصوتية بشكل اَلي وبجودة عالية لإعادة الإستماع لها لاحقا أو من أجل حماية نفسك عند إتصالك بأحد وحاول إتهامك بأي طريقة أنك تهجمت عليه ولكن بفضل تسجيل صوتي يمكن لك أن تظزهر حقيقته لدا أقدم لكم تطبيق رائع لتسجيل المكالمات الصوتية على الهواتف الذكية.

أصبح الهواتف الذكية جزءا من حياتنا ولا يمكن الإستغناء عنها خصوصا في تواصل مع الاخرين ولكن في بعض الأحيان تصبح هذه الاَدات المفيدة فخا لنا بحيث يتم إصطيادنا سواء بتهجم عليك وإلى أبعد تهديدك لكن لما تقدم شكاية لسلطات فلا يهتمون لأمرك لأنه هناك العديد من الأشخاص يقدمون على هذه الأفعال من باب دعابة.

وإن كنت شخص يجري إتصالات خاصة بالعمل فأنصحك بتحميل هذا تطبيق من أجل تسجيل جميع مكالماتك لتوثيق كل عمليات العمل وأيضا تخلص من مشكل نسيان في بعض الأحيان لدا أنصحكم بهذا تطبيق هناك إستعمالات كثيرة لتسجيل هذه المكالمات وإستعمالها حين تحتاج لها.

تطبيق Blackbox ™ لتسجيل المكالمات الصوتية


تطبيق Blackbox ™ مسجل مكالمات احترافي تم تطويره ليكون أداة موثوقة لتسجيل المكالمات الصوتية تلقائيًا ويتوفر على تقنية متطورة ومتقدمة لتسجيل المكالمات الصوتية.

ملاحظة :
▪️ Blackbox ™ لا يدعم مكالمات VoIP من WhatsApp Messenger و Skype و Viber وتطبيقات التي تشتغل بنفس البروتوكول.
▪️ box Blackbox ™ غير متوافق مع تطبيقات الأخرى لتسجيل المكالمات.

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات Blackbox ™


  • التطبيق مقفل ولا يمكن لأحد الدخول له من غيرك
  • يتم حفض نسخ إحتياطية للمكالمات المسجلة على Google Drive
  • بحث وفرز تسجيلات للبحث عن أي تسجيل تريد بسهولة تامة
  • إخفاء تسجيلات الصوتية كي لا تظهر في تطبيقات الأخرى على الهاتف
  • تطبيق يدعم الأكسيسوارات التي تعمل بالبلوتوت
  • يدعم الهواتف ذات بطاقتين 
  • جودة عالية في تسجيل 


عند تحميل تطبيق يجب عليك معرفة القوانين والامتثال لها لتسجيل المكالمات في بلدك لتجنب أي انتهاك للقوانين المحلية أو الدولية. لأنه غير مسموح تسجيل بعض المكالمات تعود لبعض الشركات أو المنظمات وقد تتابعك قضائيا عقب قيامك بذلك، وباستخدام Blackbox ™ ، فإنك توافق على سايسة تطبيق وهو غير مسؤول عن أي سوء استخدام أو سوء استخدام للتطبيق من قبل المستخدم.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق