قناتنا عبر تليجرام

كونوا أقرب إلينا عبر تليجرام Th4web technology

التعبئة إتصالات المغرب عبر الإنترنت Recharge iam enligne

Recharge iam enligne
Recharge iam enligne

تقدم لك اتصالات المغرب خدمة Recharge en ligne تعبئة عبر الانترنت، ودفع الفواتر بالنسبة للمشتركين أيضا عبر الانترنت، بفضل خدمة Recharge iam enligne يمكنكم من إعادة شحن هاتفك المحمول أو حساب الإنترنت عبر الهاتف المحمول المدفوع مقدمًا أو تلك التي يتم إغلاقها بواسطة بطاقة الائتمان الخاصة بك بأمان تام 24/24 و 7 ي / 7 ، لتوفر عليك إتصالات المغرب عناء الذهاب إلى بائعي تعبئة فقط من الأنترنت يمكن لكم شراء تعبئة سواء انترنت أو دقائق أو أي عرض تودون والمبلغ الذي تختارون انتم.

تعد هذه الخدمة مجانية فما عليكم إلى دخول إلى موقع شحن عبر الأنترنت الخاص بإتصالات المغرب وتطبيق شرح تالي من اجل شراء تعبئة بواسطة بطاقة الإئتمان الخاص بكم.

شرح إستعمال Recharge en ligne وطريقة الحصول على التعبئة

- دخول لموقع شحن من الانترنت Recharge en ligne

Recharge iam

1- رقم الهاتف 
2- تأكيد رقم الهاتف
3- الريد الإلكتروني
4- إختيار العرض الذي تودون الحصول عليه
5- تحديد المبلغ المراد شحنه
6- الموافقة سياسة 
7- إدخال الكود الامان
ومن ثم نقر على Valider

Recharge iam

الان ستدخلون معلومات بطاقة الإئتمان أولا تحديد نوع البطاقة هل هي فيزا أم ماستر كارد او cmi أو Maestro ومن ثم إختيار بنك الذي منحك تلك البطاقة بعدها إدخال رقم البطاقة وتاريخ صلاحية البطاقة ومن تم إدخال الكود الموجود خلف بطاقة إئتمان ومن ثم الموافقة على سياسة الخدمة ونقر على Valide pour payer.

بعدها ستفتح لكم صفحة لإدخال كود سري الخاص بالبطاقة والخاص لشراء عبر الانترنت ومباشرة ستتوصلون برسالة على رقمكم تاكد وصول تعبئة وأيضا رسالة في اميل الذي أدخلتموه تاكد لكم توصلكم بتعبئة على خطكم.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق