عرض إنوي لامحدود نجمة *6 فقط 30 درهم




عرض جديد من إنوي لا محدود بشعار مايمكنش matkhememch عرض الشبكات الأجتماعية نجمة *6 فقط ب 30 درهم يمكنكم فتح الفيسبوك والواتس اب وتويتر وأنستجرام بدون محدودية لمدة شهر كامل.  

عرض جديد من إنوي نجمة *6 فقط 30 درهم بدون محدودية

نعم أصبح عرض 30 درهم بنجمة 6 بدون محدودية لشهر كامل تعبنا من اجل هذه اللحضة بعد المحدودية التي كانت مفروضة على عروض الانترنت هاهي إنوي تدخل المنافسة بقوة وتقوم بحذف المحدودية على باك 30 درهم والإتصال بدون قيود في شبكات الإجتماعية وبدون حدود وبدون هموم من نفاد كمية الرصيد الأنترنت.

إن شحن 30dhs * 6 هو العرض الجديد الذي يسمح لك بالاستفادة من الإتصال  Facebook و Instagram و WhatsApp و Snapchat و Twitter لمدة شهر بدون محدودية أي بسعر 1dhs لليوم الواحد فقط.

ربما تشاهدون شركات المنافسة إتصالات المغرب واورنج في الإقدام على نفس الخطوة إن إستمر هذا العرض بشكل دائم بحيث سيبدأ العديد في الهجرة إلى إستعمال إنوي من أجل هذا العرض الجديد اللامحدود مما ستكون هذه الشركات ملزمة على إضافة عروض مغرية وإلى ستفقد عدد كبير من الزبائن بحيث لن يقبلو على خسارة مالهم مدام هناك بديل سيوفر عليهم الكثير في إتصال بهذه تطبيقات بدون محدودية.

تحديث  22 مارس 2021 : عرض شبكات الاجتماعية 30 درهم لامحدود غير متاح حاليا لما يعود عرض 30 درهم شبكات الاجتماعية سنخبركم بذلك .