تسريبات صور لهاتف Galaxy A50 باللون الأبيض




 تسريب صور جديدة وحية لهاتف Galaxy A50 وتم رصدها مؤخرا لتكشف عن تصميم الهاتف الجديد  galaxy A50 باللون الأبيض Prism، وهو أحد الإختيارات التي قدمت من سامسونج في سلسة S10 مؤخراً.

كشفت تسريبات جديدة عن أحدث الصور الحية التي تكشفعن هاتف Galaxy A50 باللون الأبيض، كما يظهر الهاتف بتصميم منحني أيضاً، وتشير التسريبات أيضا إلى أن الهاتف سيتوفر أيضاً باللون الأزرق والأسود.

 تسريبات صور لهاتف Galaxy A50 باللون الأبيض

ووأظهر توقعات إلى أن هاتف A50 سيكون أعلى الهواتف في الفئة المتوسطة فس سامسونج، لذا ستكون الألوان المقدمة في الهاتف أسود بتصميم زجاجي وأزرق أيضاً زجاجي وتم إستعمال زجاج بقوة تحمله لصدمات.

أيضاً من المقرر أن يأتي هاتف Galaxy A50 بإعدادات متقدمة بثلاثية للكاميرة الخلفية، مع مستشعر رئيسي 25 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.7 وميزة التثبيت البصري، إلى جانب مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسات واسعة الزوايا، ومستشعر 5 ميجا بيكسل يدعم عمق التصوير وبتفاصيل أكثر دقة وصور اكثر إحترافية.

كما يتميز هاتف Galaxy A50 بشاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش، مع جودة عرض 1080 بيكسل، أيضاً تأتي الشاشة بتصميم Infinity U مع نتوء علوي يضم مستشعر بدقة 25 ميجا بيكسل بهذه الموصفات سيكون الهاتف أروع من كل الجوانب.