تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold 2021 ضد الحظر أخر إصدار 9.00

تحميل واتس اب الذهبي Whatsapp Gold بإعدادات مهمة
تنزيل واتساب الذهبي

 واتساب الذهبي 2021

 
واتس اب الذهبي Whatsapp Gold  2021 أخر إصدار V 9.00 بأهم الإعدادات هي نسخة معدلة من أخر إصدار واتس اب الاخضر مع جميع الإضافات الجديدة وأيضا جميع إعدادات واتس اب الأزرق و بلس مما يمكن من قراءة الرسائل المحذوفة بأي وقت تريد والعديد من المميزات المهمة والجديدة.

عاد لكم أوبو عرب من جديد بتحديث واتساب الذهبي 2021  تم تحذيب نسخة واتس اب الذهبي لتكون ضد الحظر وبمميزات رائعة لتمكنكم من الوصول إلى إعدادات متقدمة لا يمكن لكم إيجادها في تطبيق واتس اب الأخر. 

واتس اب الذهبي لديه شعبية كبيرة وحاصل على تقة كبيرة ، واتس اب بلس يقوم بتطويره شخص عربي مجهول الهوية  يطلق على نفسه أبو عرب وهو المسؤول حاليا عن تحديث نسخة واتس اب الذهبي بين الفينة والأخرى من اجل مواكبة الإضافات الجديدة في الواتساب الاخضر الأصلي وأيضا تغلب على المشاكل التقنية كالحظر الذي بدأ يظهر في الإصدار القديم من واتس الذهبي.

إرسال مقاطع فيديو طويلة في واتساب


الحد المسموح به في الواتساب الرسمي لإرسال فيديو هو 17 ميجا، لقد تم حل هذه المشكلة أصبح متاح الان إرسال الفيديو طويل في واتساب الذهبي وشخصيا أستفيد من هذه الميزة كثيرات من أجل إرسال شروحات مصورة عبر واتساب. 

  اهم مميزات واتس اب الذهبي 2021 

  • قرائة رسائل المحذوفة في أي وقت تريد.
  • إرسال مقاطع فيديو طويلة 
  • عدم حفض صور في الهاتف.
  • إخفاء حالة متصل الان.
  • إخفائ علامة قرائة رسالة.
  • إخفاء جاري الكتابة.
  • تغير لون  واتس اب وثيم تطبيق.
  • والعديد من إعدادات الخصوصية المتقدمة التي لن تجدها في تطبيق واتس اب الاخضر. 

  نستمر في طرح لكم إصدار واتس اب الذهبي أخر إصدارات واتساب المعدلة والغنية عن تعريف بفضل الإعدادات المتقدمة التي يقدمها ولن تجدها في تطبيق واتس اب الاخضر.
 

تنزيل واتساب الذهبي 2021 

 
رابط تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير لهواتف الاندرويد تنزيل أخر إصدار حجم واتساب الذهبي 49 ميجا يتوافق مع نظام الاندرويد 4.1 فما فوق وهذا أخر تحذيث من واتساب. 


وصلنا نهاية الموضوع وأقدم لكم نسخة مصصة واتساب عمر الوردي وأيضا نسخة مطابقة لها واتساب عمر الأزرق
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -