تحميل قالب إختصار روابط 2019 لمدونة بلوجر ومضاعفة ارباحك Template shortcut links

تحميل قالب إختصار روابط لمدونة بلوجر ومضاعفة ارباحك نعم يمكن لك مضاعفة أرباح مدونة بلوجر عن طريق إختصار روابط لذا نطرح لكم قالب إتصار روابط لمدونة بلوجر وهكذا تحقق أكبر إستفادة من موقعك بدون أي جهد منك.
تحميل قالب إختصار روابط 2019 لمدونة بلوجر ومضاعفة ارباحك
تحميل قالب إختصار روابط 2019 لمدونة بلوجر ومضاعفة ارباحك

 

طريقة القايم بذلك سهلة جدا فما عليك إلى تحميل قالب إختصار روابط من ثم البدأ في إستعماله على موقعك فعند روابط خارجية إختصر ذلك رابط ولما زائر يريد الإنتقال إلى ذلك الرابط ستظهر له صفحة الإهتصار الرابط مما سيعود عليك بنفع مضاعفة عدد مرات مشاهدة موقعك وربح من الإعلانات الموجودة في موقعك.

ضاعف أرباحك بواسطة قالب إختصار روابط

إستعمل هذه طريقة لكي تزيد من ارباحك من الموقع وبذلك تحقق أكبر إستفادة من الزوار القادمين إلى موقعك، قوالب إختصار الروابط أصبحت تستعمل بكثر من مدراء المواقع بحيث تزيد من أرباحهم بشكل كبير مما نجد الكثير من المدونات تستعمل طريقة في كسب المزيد من المال.

تحميل قالب إختصار الروابط لمدونة بلوجر

يساعد قالب إختصار الروابط في زيادة أرباح أدسنس وكل ما تحتاج له فقط مدونة جديدة وتقوم بتركيب القالب عليها ويعذ هدا القالب من أفضل القوالب إختصار الروابط 2019 وهو سهل الإستخدام.

طريقة إختصار  الروابط

طريقة سهلة جدا فقط طبق هذه الخطوات التالية إفتح المدونة التي ثبت عليها قالب إختصار الروابط وقم بإنشاء مشاركة جديدة وفي عنوان المشاركة  قم بوضع الرابط الذي تريد إختصاره وقم بنشر المشاركة بعد ذلك قم بنسخ رابط المشاركة وهكذا تكون قد انشأت رابط مختصر، تطبقت خطوة اخير هي وضع إعلانات أدسنس في الموقع الخاص بإختصار روابط. 

شاهد أيضا : 

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق