رسميا يتم إطلاق Spotify في المغرب

رسميا يتم إطلاق Spotify في المغرب

 أخيرا عملاق الموسيقى Spotify يطرح خدمته في البلدان العربية من بينها المغرب والجزائر وتونس ومصر والكويت وقطر والعديد من البلدان من الشرق الأوسط حيث قرر أخيرا تطبيق الموسيقى الرائد Spotify في إستهداف شمال إفريقيا والشرق الأوسط وإتاحة الخدمة في هذه الدول.

إستمع للموسيقى مصصمة خصيصا لك وأنشئ قائمتك المفضلة التي تحب الإستماع لها وأكثر من هذا إرفع أي مقطع خاص بك مجانا، كما يظم مليارات المقاطع بحيث تجد أي لون تريد الإستماع له.

رسميا أصبح المغرب من الدول التي أصبح مستهدفة إتاحة خدمة Spotify في المغرب ليكون كل المغرب بمقدورهم الان إستعمال تطبيق سبوتيفي والإستماع لأشهر الأغاني في المغرب ومتابعة أهم الفنانين المفضلين وأكتشاف موسيقى الجديدة التي يتم رفعها في المغرب.

كما تم سد هذا الفراغ منذ مدة عن طريق أنغامي لبناني وله عدد مستعمليه 55 مليون إلى أن Spotify مركز على المنافسة بقوة كما يصل عدد مستعملي تطبيق في العالم 191 مليون لذا قد تكون ضربة موجعة لتطبيق أنغامي في العالم العربي بعد إستهداف Spotify الدول العربية.

كما لاحظنا أن Deezer ، على سبيل المثال متاح في عدد قليل من البلدان  وتقدم Universal Music قوائم تشغيل بالشراكة مع مشغلين محليين.

يجب أن تعمل خدمة سبوتيفي على تحرير المحتوى الخاص بها ونظام الاشتراك الخاص بها ، بحيث تلبي توقعات سوق شمال أفريقيا والشرق الأوسط كي تكون منفتحة على المدى طويل. في أبريل الماضي كشفت المنصة النقاب عن نسخة محسنة جديدة من عرضها المجاني للهواتف الذكية  لتعزيز نمو المشتركين الذين لا يدفعون.

 كما قال سبوتيفي: "نعرف أن هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى هدفنا المتمثل في جذب المليارات من المعجبين إلى المنصة وجعل صناعة الموسيقى بأكملها بالحجم الذي يجب أن تكون عليه".وقال غوستاف سودرستروم  مدير الأبحاث والتطوير في الشركة السويدية، في حدث في نيويورك. ووفقا له كان 60 ٪ من المشتركين في دفع المستخدمين في البداية من الخدمة المجانية.

ألف مبورك للمغرب ولجميع الدول التي أتيحت فيها خدمة سبوتيفي.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق