فحص شبكة الواي فاي وقطع ااويفي عن المتصلين

 فحص شبكة الواي فاي وقطع ااويفي عن المتصلين
هل تعاني من إختراق شبكة الويفي في منزلك أو تعاني من بطئ الوفي في المنزل غالبا يكون سبب وراء هو إختراق روتر الخاص بك والحصول كلمة سر دخول الواي فاي وإستعمال ويفي منزلك مما ستصبح الأنترنت لديك بطيئة وخاصة إن إرتفع عدد مستعمليها الذين حصولة على كود الويفي لدى نقدم لكم طريقة مراقبة شبكة الواي فاي لمعرفة هل هنان متصلين في شبكة الواي فاي في منزلك.

كما أصبحنا نعلم جميعا أصبحت العديد من طرق التي تسهل عملية إختراق شبكة الواي فاي وهناك شروحات لهذه طرق عدة في يوتوب تسهل من تطبيقها مما زاد من إنتشارها وإستعمالها في إختراق واي فاي الجيران مع العلم أن هذه شروحات كانت تعليمية إلى أن هناك من أصبح يستعملها من أجل الحصول على كود الواي فاي القريب منه من أجل الإتصال بالأنترنت ، وهذا حتما سيسبب مشاكل لصاحب الفاي فاي بحيث ستصبح الأنترنت بطيئة لديه.

شاهد أيضا: 
في هذا الموضوع نقدم لكم برنامج رائع يعد من أسهل البرامج لمراقبة شيكة الواي فاي ويعطيق كل تفاصيل الفاي فاي وإظهار كل الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي إسم البرنامج  Angry IP Scanner وتشغيله على الكمبيوتر وفتحه وسيظهر بهذا شكل كما في صورة تالية.

فحص شبكة الواي فاي وقطع ااويفي عن المتصلين

كما تشاهدون في صورة كل العناوين التي تظهر بلون الأزرق فهي الأجهزة المتصلة بشبكة الويفي حاليا أما العنازين التي تظهر باللون الأحمر فهي عناوين أجهزة إتصلت بالويفي في وقت سابق وهي الان غير متصلة بشبكة الويفي ويمكن قطع الأنترنت عن أي جهاز تريد بواسطة برامج قطع الأنترنت.


كانت هذه أفضل أداة التي تساعدك وتظهر لك جميع الأجهزة التي تتصل بالواي فاي لقطع الأنترنت عن المتطفلين الذين إخطرقو شبكتك وحصلو على الكود الويفي.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق