برنامج IOTransfer 3 لتحكم في اَيفون عبر الويندوز ونقل جميع البيانات

 برنامج IOTransfer 3 لتحكم في اَيفون عبر الويندوز ونقل جميع البيانات
يوفر لك برنامج IOTransfer حلول مفيدة للغاية لتحكم في اَيفون والأجهزة الذكية بنظام iOS ، والمشكلة التي يصادفها الجميع عدم إمكانية تحكم في اَيفون من الويندوز وكي تتحكم فيه عليك تحميل برامج خاصة للويندوز لدى أقدم لكم أفضل برنامج لتحكم في اَيفون  IOTransfer لإدارة أجهزة بنظام iOS من الويندوز.

برنامج أكثر من رائع بحيث يمكنك من تحكم في هاوتف اَيفون واَيباد من الويندوز والوصول لجميع بيانات الهاتف كصور والفيديوهات والملفات الأخرى كما يمكن لكم تنظيف اَيفون أو اَيباد من البرنامج لتخلص من البرمجيات الخبيثة والملفات الغير المهمة.

شرح برنامج IOTransfer لإدارة وتحكم في اَيفون


 شرح برنامج IOTransfer لإدارة وتحكم في اَيفون
إدارة ونقل الصور والموسيقى والفيديو وجهات الاتصال وغيرها من البيانات من الويندوز

# 1.بدأ إستخدام البرنامج

عند اكتمال التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج وقم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك عبر USB. قم بتفويض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول إلى بيانات جهاز iOS الخاص بك. لإجراء ذلك ما عليك سوى النقر على "سماح" في مربع الحوار المنبثق الذي ظهر على جهاز iOS المتصل.

بدأ إستخدام البرنامج

الآن أدخل كلمة المرور التي استخدمتها لحماية جهاز iPhone / iOS وانتظر بضع ثوانٍ حتى يقرأ هذا البرنامج الجهاز.

# 2. ابدأ في إدارة جهاز iPhone و iPod و iPad

بمجرد أن يتصل البرنامج بجهاز iOS يمكنك بدء إدارة الملفات وأرقام الهواتف الموجودة فيه في الهاتف. هذا يعني أنه يمكنك نسخ أو حذف أو معاينة أو نقل أو تنفيذ إجراءات أخرى على أي ملف تختاره. مباشرة على النافذة الرئيسية وسترى عدد الملفات الموجودة على جهاز iOS الخاص بك مرتبة في أقسام خاصة الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال.

 ابدأ في إدارة جهاز iPhone و iPod و

يمكنك نقل أي ملف مباشرةً من جهاز iOS إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مباشرة ببساطة انقر فوق الزر "نقل إلى الكمبيوتر" وحدد الملف الذي ترغب في نقله.

# 3. استكشف جهاز iOS الخاص بك

انقر على خيار الإدارة للوصول إلى جميع الملفات على نظام iOS الخاص بك لمعرفة كل الإجرائات التي يمكن القيام بها ويدعمها الرنامج.

 استكشف جهاز iOS الخاص بك

# 4. تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ومسح ذاكرة التخزين المؤقت

يتيح لك iOTransfer 3 تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت التي تملئ مساحة على جهاز iPhone الخاص بك. انقر على خيار "تنظيف" وانقر على زر "مسح".

تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ومسح ذاكرة التخزين المؤقت

ستقوم هذه الأداة بتحليل جهاز iPhone الخاص بك وستعرض عليك عدد الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت التي سيتم حذفها والتي عليك النقر فوق الزر "تنظيف جهاز iPhone الخاص بي".

 # 5. تحميل وتحويل الفيديو

بصراحة  لم أجد برنامج مثل هذا البرنامج يقدم هذه الوظيفة بالرغم من أن AnyTrans Android Assistant يأتي مع خيار تنزيل الفيديو ، إلا أنه لم يتضمن محول فيديو. من المحتمل أن هذا يجعل هذا البرنامج الأفضل بالنسبة لي في الوقت الحالي حتى أتعامل مع برنامج آخر من شأنه أن يعجبني أكثر.

مع ميزة تنزيل وتحويل الفيديو IOTransfer 3 ستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع البث المباشر على الإنترنت مثل YouTube و FaceBook و Vimeo و VidMate وغيرها وتحويلها على الفور.

تحميل وتحويل الفيديو

لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام هذا البرنامج فقطأدخل عنوان URL للفيديو من الموقع الفيديو وضع رابط الفيديو في المربع. انقر على خيار "تنزيل من موقع" لتعيين موقع تخزين لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها وتحويلها. انقر الآن على زر التنزيل وانتظر حتى البرنامج منتنزيل تلقائي.

تحويل الفيديو


يأتي برنامج مع محول فيديو بسيط يتيح لك تحويل ملفات الفيديو من تنسيق إلى آخر.

انقر فوق خيار المحول ومن ثم انقر فوق الزر "إضافة ملفات" لإضافة ملفات الفيديو والصوت.
حدد الصيغة الجديدة الذي ترغب في تحويل الفيديو أو الصوت إليها.
تتضمن التنسيقات المدعومة: MP3 ، MP4 ، WAV ، AC3 ، M4a ، FLAC ، ACC ، OGG ، FLV ، AVI ، MPG ، MVW ، VOB ، HEVC ، 3GP ، 3G2 ، إلخ.الآن انقر على زر "تحويل".

تحميل برنامج IOTransfer 3  وإكتشاف مميزات التي يقدمها في تحكم في اَيفون رابط تحميل في الأسفل.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق