بيانات حسابات الفيس بوك المخترقة يتم بيعها 2$ فقط في الانترنت المظلم

 بيانات حسابات الفيس بوك المخترقة يتم بيعها فقط 2$ فقط في الانترنت المظلم
أخبار سيئة بعد الإختراق الأخير الذي تعرض له موقع الفيسبوك وإختراق 50 مليون حساب أصبحت كل هذه المعلومات متاحة للبيع في الأنترنت المظلم Darck net fsuv 2 $ دولار فقط.

بعد الكشف عن تقرير جديد يؤكد أن بيانات تسجيل الدخول إلى الفيسبوك التي تم إختراقها يجري بيعها من قبل القراصنة في الويب المظلم مقابل 2.60 دولار أمريكي فقط.

كما نشرنا في موضوع سابق مارك زوكربيرج يعلن عن إختراق 50 مليون حساب على الفيس بوك وقد جاء التقرير بعد أيام قليلة من إكتشاف أن الفيسبوك تعرضت لإختراقوسرقة بيانات 50 مليون حساب. وتم لجوء إلى الانترنت من أجل بيع بيانات الحسابات المخترقة للفيس بوك ولكن الغريب في الامر هو سعر الذي لا يتجاوز 3 دولار لشراء هذه البيانات مما يمكن أي الشخص الحصول على هذه البيانات.

كما ذكرت مؤسسة Money Guru تقرير بأن عناوين البريد الإلكتروني ومن بين البيانات التي تم بيعها والتي تعد جزءًا من بيانات تسجيل الدخول إلى الحساب الفيس بوك. يمكن يعرف طريقة تصفح الانترنت المظلم أن يصل هذه البيانات ويشتريها من أسواق أنترنت المظلم ، لا ينتهي الامر هنا وحتى البيانات المالية متاحة المربوطة بالحساب متاحة للبع بأسعار رخيصة مما تشكل خطر أصحاب هذه البيانات. كما تعلمون في البيانات المخترقة كذلك وجود أرقام الهواتف الحساب والمعلومات الشخصية وبطاقات الإئتمان المستعملة والمربوطة في الحساب لذى يجب أن تكون أكثر حذرا إن وصلت بياناتك إلى أيادي شريرة.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق