تثبيت إضافة Adblock Killer الكاشف عن مانع الإعلانات في مدونة بلوجر

 تثبيت إضافة Adblock Killer الكاشف عن مانع الإعلانات في مدونة بلوجر
تعد إضافة الكشف عن مانع الإعلانات في المتصفحات إضافة مهمة لأصحاب المدونات والمواقع لكسب المزيد من الأرباح من الإعلانات لدى أقدم لكم إضافة Adblock Killer الكاشف عن مانع الإعلانات في المتصفحات ولن يتمكن الزائر من تصفح الموقع حتى يقوم بتعطيل مانع الإعلانات.
 
إضافة كاشف الإعلامات على موقعك مهم جدا لكي لا تفقد المزيد من الأرباح عند تصفح الزوار موقعك ويستعملون مانع الإعلامات Adblock بحيث لا تظهر لهم الإعلانات التي تستعمل على موقعك وهكذا تفقد عائدات هذه الإعلانات لدى انصحك إن كان زوارك بعدد قليل فعليك إستعمال إضافة Adblock Killer على مدونتك من أجل الكشف عن الإعلانات.

طريقة عمل إضافة Adblock Killer سهلة فقط ثبتها على موقعك وعند زيارة زائر لموقعك ويستعمل مانع الإعلانات ستظهر له رسالة تطلب منه إيقاف مانع الإعلانات وإذا لم يقم بإيقاف مانع الإعلانات لن يظهر له الموقع وهكذا سيقوم رغما عنه بإيقاف مانع الإعلانات لكي يدخل إلى موقعك وتصفحه.

شخصيا أستعمل مانع الإعلامات في جميع متصفحاتي لكن ليسضد المواقع التي تستعمل إعلانات أدسنس أو مثيلاتها لكن أستعملها مع المواقع التي بها نوافد منبتقة بحيث يفتح صفحة وانت لا تعرف ماهو المحتوى الذي سيفتح فيها وقد يكون محتوى إيباحي هنا يكون لمانع الإعلانات دور جيد في مثل هذه المواقع.

طريقة تثبيت كاشف الإعلانات Adblock Killer لتعطيل مانع الإعلانات


أولا تسجيل دخول إلى بلوجر ومن تم توجه إلى المدونة وتعديل المظهر
ثانيا البحث عن <body> باستخدام CTRL+F
ومن ثم إختر الشكل المناسب لموقعك وقم بنسخ الكود وضعه أسفل <body>

تحميل الكود شكل الأول 

معاينة شكل الكود الأول

تحميل كود الشكل الثاني 

معاينة شكل الكود التاني

لتعديل على الكود بحيث يمكن تغير أيقونة بشعار موقع بتغير رابط صورة برابط صورة الخاصة بك ويمكن إضافة مواقع تواصل الإجتماعي في مكان # وقم بحفض القالب وأخيرا مبروك عليك كاشف اضافة كشاف الإعلانات وفي مقالنا تالي  تحسين سرعة الموقع بضغط أكواد (HTML و CSS وجافا سكريبت).

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق