طريقة فتح رمز القفل السامسونج بدون فورمات

 طريقة فتح رمز القفل السامسونج بدون فورمات
من أحد أبرز مشاكل الهواتف الذكية واتي  تصادف مستخدمي الهواتف نسيان رمز قفل شاشة وتضطر إلى فورمات الهاتف وبذلك تفقد جميع بيانات الهاتف الخاصة بك ، لذا اليوم نطرح لكم طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات بهذه الطريقة لن تفقد بعد اليوم بياناتك وملفاتك المهمة.

طريقة فتح النمط بدون فورمات


كل من ينسى نمط قفل الهاتف أو الكود القفل لا يريد القيام بأحد الخيارات الغير المحبوبة وهي فورمات الهاتف لأنك ستفقد كل الملفات والبيانات المهمة خاصة بك إذا لم تكن لك نسخة إحتياطية من الملفات يجب عليك عمل نسخة إحتياطية لجميع بيانات الخاصة بكم، وفي موضوعنا تالي تطرقنا كيفية فتح هاتف الاندرويد المقفل بالكود أو شيما والان نكمل موضوعنا في هذه سلسلة في كيفية حل مشاكل الهواتف الذكية لذا هذه المرة أحد أبرز المشاكل كيفية فتح  نمط السامسونج بدون فورمات لست ملزم للقيام بعملية الفرمة من أجل دخول إلى الهاتف فقط إتبع شرح تالي يوضح لك طريقة القيام بذلك.

كيفية فتح تليفون سامسونج مغلق بكلمة مرور


في هذه طريقة سنستعين ببرنامج fone copy android toolkits بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر نفتحه من أجل القيم فتح قفل نمط سامسون بدون فورمات  

طريقة فتح رمز القفل السامسونج بدون فورمات

الخطوة الأولى تحميل برنامج fone copy android toolkits 

والان قم بتشغيل dr.fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم انقر على "Unlock". هذه الميزة سوف تزيل كلمة المرور قفل الشاشة وتتيح لك الوصول إلى الهاتف الخاص بك.

طريقة فتح رمز القفل السامسونج بدون فورمات

الخطة الأخيرة النقر على ''Start'' وسيتم حذف قفل الهاتف أو نمط بعدها أزل الكابل وقم بإعادة تشغيل الهاتف وسيعمل الهاتف بدون قفل والان توجه إلى إعدادات الحماية في هاتفك لإدخال كود جديد وحاول ألا تنساه مرة أخرى كانت هذه طريقة فتح رمز القفل السامسونج بدون فورمات .

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق