تسريبات صور جديدة لهاتف Google Pixel 3

في أحدث تسريب لصور هاتف Pixel 3 سربت صور من أحد المجلات في أحد المتاجر المريكية الخاصة بالبع بتجزئة وظهرت صور الهاتف في أحد المجلات تظهر معلومات الكاميرا وتقنية المستخدة بعنوان Top Shot كما ظهر في تسريب تصميم الهاتفين  Pixel 3 وPixel 3 XL بحيث يتميز الهاتفين بنتوء في أعلى شاشة مع لون الأبيض كالإصدارات القديمة.

تسريبات جديدة لهاتف Google Pixel 3

عرف هاتف جوجل Pixel 3 تسريبات عديدة  حتى مع إقتراب موعد إطلاق الهاتف كما سبق ونشرنا  تسريب صور جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL  تسريبات جديدة تظهر عبر شبكة الانترنت، بحيث أن الهاتف أصبح يحظى بمتابعة العامة له مما لاشك أنه سيكون هاتف ناجح بعد إطلاقه.

وبحسب صور المسربة لهاتف بيكسل 3 ومميزات الهاتف كتالي يأتي بكاميرا بتقنية جديدة أطلق عليها Tap Shot ومن المتوقع أن تضمن أفضل لقطات أتناء تصوير بهاتف بيكسل 3 و إكس إل وفي صور المسربة من المجلة تظهر عبارة Groupie selfies ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمستشعر يمكن من إلتقاط زوايا أوسع أتناء تصوير صور سلفي .

تسريبات جديدة لهاتف Google Pixel 3

ومن المميزات التي تظهر في تسريب خاصية عدم الإزعاج التي يمكن تشغيلها بشكل سريع عن طريق تظوير الهاتف على الوجه شاشة الهاتف بيكسل 3 من Oled وبحجم 6.3 إنش كما تتتمكن كامير من تصوير بوضوح في الاماكن ضعيفة الإينارة.

وظهر أيضا في تسريب موعد إطلاق Home hub في الأسواق يوم 22 أكوتبر وأيضا مراجعة أكسسوارات هاتف بيكسل 3 شاحن وUSB-A adapter وسماعات من نوع USB-C.

1 comments:

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق