تسريب صور جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL


Pixel 3 و Pixel 3 XL




تسريبات جديدة تطال شركة جوجل وتبين في تسريبات أن شركة جوجل تستعد بدورها إطلاق هاتفين قبل نهاية العام الجاري من هاتفها الذكي بيكسل لتبدأ منافسة باقي شركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، وفي هذا الصدد تم تسريب صور جديدة خاصة بالتصميم الخارجي للهاتفين الجديدين تعمل عليهما جوجل وهما جوجل بيكسل 3 وبيكسل 3 إكس إل.


 كما أكد موقع "SlashGear" التقني المتخصص في نقل أخبار الهواتف الذكية نقل خلال الساعات الماضية نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي الصينية صورا مسربة منسوبة إلى هاتفي بيكسل 3 وبيكسل 3 إكس إل وهي عبارة عن أغطية للحماية للواجهة الهاتف الأمامية  لشركة جوجل خلال العام الجاري.

كما يبدو من الصور أن الهاتفيين سيأتيان بحواف رفيعة وبتصميم متشابه وأنيق بين الطرازين إلا أن بيكسل 3 إكس إل سيأتي مواكبا للموضة الموجودة حاليا فيما يتعلق بالنتوء أعلى الواجهة الأمامية وهو الأمر الذي دشنته آبل مع هاتفها آيفون X مما سيجعله هاتف قوي وسينافس في سوق الهواتف الذكية.

وبحسب محليلين فقد يترقبو من حوصل على جزء من الكعكة في سوق الهواتف الذكية وبحسب صور المسربة فتظهر أن الهاتف قادم بمميزات جيدة الموجودة في الهواتف الرائدة الحالية كهواتف اَبل الأخيرة، مما يتوعد له المراقبون بنجاحه في سوق.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق