تطبيق لإدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد لأجهزة أندرويد وآيفون

 An application for managing email accounts from one place for Android and iPhone devices

تطبيق رائع لإدارة الحسابات البريد الإلكتروني المتعددة في مكان واحد لأجهزة الاندرويد واَيفون، يملك العديد من الأشخاص عدة حسابات البريد الإلكتروني سواء لشركات جوجل وأوتلوك وغالبا يكون تعدد الحسابات البريد الإلكتروني من أجل استعمال بريد خاص بالعمل وأخر خاص بنشطات اليومية على الانترنت وعند استعمال هاتفك تريد فتح تلك الحسابات لكن عليك كل مرة فتح تطبيق خاص بذلك البريد الإلكتروني لذى أقدم لكم تطبيق لفتح جميع حسابات البريد الإلكتروني في مكان واحد.
  
يعمل تطبيق فتح عدة حسابات البريد الإلكتروني على الأندرويد واَيفون ويقدم مميزات رائعة لإدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد بدون الحاجة إلى فتح كل مرة تطبيق البريد الإلكتروني وتسجيل الخروج وإدخال البريد الجديد كلها خطوات مملة لذى لن تقوم بهده الخطوة بعد الاَن.
  
توجد العديد من تطبيقات البريد الإلكتروني لدى أقدم لكم تطبيق Edison Mail يتميز بخصائص مميزة مما يجعله ليكون من ضمن أفضل تطبيقات إدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد ويساعدك على إدارة جميع حساباتك البريد الإلكتروني بكل سهولة تامة يتميز تطبيق Edison Mail بإمكانية إدارة عدد من مقدمي خدمات البريد الإلكتروني وأبرزهم iCloud ،Gmail ،Hotmail Outlook والعديد من مقدمي هذه الخدمات في مكان واحد.
  

تطبيق Edison Mail لإدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد

  
يتميز تطبيق بواجهة سلسة وبسيطة وسهلة الاستخدام ويقدم لك حلول من أجل تنظيم كل أمورك الشخصية التي تتوصل بها على البريد الإلكتروني ويوفر لك تخصيص تطبيق حسب اختيارك كتغيير تنبيهات والأيقونات وأيضا محرك بحث على الهاتف للبحث بسهولة في البريد.

شاهد أيضا : 
 
كما ذكرنا أن تطبيق Edison Mail من أفضل تطبيقات إدارة حسابات البريد الإلكتروني فقد حصل في سنة الماضية على أفضل تطبيق إدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد على أجهزة الاندرويد واَيفون، لدى تطبيق شعبية ويتميز بجودة في تعامل مع الإيميلات وهذا ما جعله يتصدر ترتيب أفضل تطبيقات سنة الماضية.
  
  
يمكن تجربة تطبيق Edison Mail على أجهزة الأندرويد والاستفادة منه في إدارة جميع حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد.
  

تتوفر نسخة لتطبيق لمستعملي هواتف اَيفون ويمكن لهم تحميل تطبيق من أجل إدارة جميع حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد على اَيفون.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق