طريقة تحديد مكان أي شخص بواسطة رقم الهاتف

 طريقة تحديد مكان أي شخص بواسطة رقم الهاتف

كيفية تتبع ومعرفة مكان أي شخص بواسطة رقم الهاتف بحيث يمكن من معرفة موقعه فإن كان لك صديق أو أفراد من عائلتك أو أطفالك يمكن لك معرفة مكان تواجدهم وتتبعهم عن طريق رقم الهاتف.

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تتبع الأصدقاء أو الأفراد من العائلة وتحديد مكانهم لذهاب إليهم، شخصيا كنت دائما أبحث عن طرق تحديد مكان أصدقائي الموجودين في أماكن لا أعرفها جيدا فأستعين بهذه طريقة لكي أذهب إليهم مباشرة بدون أن أتوه في الأزقة وشوارع وسبق وان فاجئت أحد أصدقائي في أحد المقاهي وذهبت إليه بدون أن يخبرني بمكانه.

طريقة معرفة مكان أي شخص بواسطة رقم الهاتف


تتبع موقع أصدقائك وتحديد مكان الهاتف تعد من أهم طرق التي يجب أن تعلم كيف تستخدمها لذى طريقة تتطلب إستعمال تطبيق يعمل على الاندرويد Locate via sms ويعتمد هذا التطبيق على تقنية إرسال رسائل SMS إلى الشخص الذي تريد تحديد مكانه ومن ثم يتم تحديد موقعه على الخريطة واسطة تقنية GPS والرائع في هذا تطبيق يمكن تحديد مكانه على الخريطة بدون أنترنت فقط بواسطة GPS.

إستخدامات تطبيق متعددة فإن زرت مدينة لم يسبق لك وأن زرت فأنت في شوارع لا تعرف أسمائها لذا عند الإبتعاد عن الأصدقاء أو العائلة إستعمل تطبيق لكي تحدد مكان تواجده على الخريطة بكل سهولة وبدون الحاجة أن تسئل أحد.

يجب توفر شروط تالية ليستطيع تطبيق Locate via sms تحديد موقع أصدقائك


  • يجب ان يتوفر الشخص الذي تريد تحديد مكانه على تطبيق Locate via sms
  • يتم إحتساب رسوم لرسائل النصية من صاحب الهاتف 
  • أن تكون GPS مفعلة في هاتف شخص الذي تريد تحديد مكانه

 يمكن إستخدام هذا تطبيق في حالات عديدة لو كنت سبق وتبثت تطبيق على هاتفك وفي حالة ضياعه أو سرقته يمكن لك الإستعانة بهاتف أخر وتحديد مكان هاتفك بسرعة كما يمكن إستعمال تطبيق على هواتف الأطفال لتاكد من عودتهم اتناء سفر في حالة تاخرهم.

شرح تطبيق Locate via sms لتحديد مكان اصدقائك


إستعمال تطبيق سهل جدا أولا حمل تطبيق وثبته على هاتفك من تم تظهر واجهة تطبيق بها خريطة جوجل ويوجد مربع تقوم بإدخال رقم شخص الذي تريد تحديد مكان تواجده.

تحميل تطبيق Locate via sms 

وصلنا نهاية الموضوع وأنا بريئ من الإستعمال لا أخلاقي، وتجدون في مواضيع تالية:

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق