حصلت على 200 دولار من فتاة في النرويج

حصلت على 200 دولار من فتاة في النرويج
 
البارحة توصلت بمبلغ 200 دولار من شابة سعودية مقيمة في نرويج إليكم القصة الكاملة كيف حصلت على 200 دولار من فتاة في النرويج.

توجد مجلة إلكترونية في نرويج مشهورة وبها قسم خاص بالأشخاص الاجانب في نرويج وتدرس الأهداف التي حققوها في نرويج وكيف تغيرت حياتهم نحو الأفضل.

ركزت المجلة الأسبوع الماضي على فتاة سعودية لا أريد ذكر إسمها حفاضا على خصوصياتها وجمعو كل المعلومات عنها الفتاة بنفسها إستغربت كيف حصول على كل هذه المعلومات التي تخصها وكتبث موضوع طويل عن الفتاة منذ قدومها إلى النرويج والنجاح الذي حققته خارج بلدها وتم نشر الموضوع على المجلة دون إستشارتها، لم تمر إلا ساعات قليلة حتى بدات تتوصل برسائل أصدقائها لتشاهد الموضوع عنها بعد أصيبت بصدمة ففعلت المستحيل من أجل حذف الموضوع رغم أنه بكلام جيد إلى أنها تريد حذف الموضوع بأي طريقة.

كيف وصلت شابة إلي من أجل مساعدتها هي في نرويج وانا في المغرب


بدات تبحث في جوجل كيف تحذف ذلك الموضوع لكن صاذفت موضوع لي على مدونتي كنت تحذث فيه كيف تحذف صور لك منشورة على الشبكات الإجتماعية ومن ثم راسلتني عبر الإميل وكانت رسالة مكتوبة بطريقة إحترافية من الوهلة الأولى حسبتها من أحد شركات تطلب خدماتي، وبكل صراحة لو لا إحترافية كتابة رسالة ربما لم أكن لأرد عليها وتجاهل رسالتها.

قمت برد عليها لتخبرتني قصتها من ثم قلت لها سأحاول معهم بعد غد لأنه كانت لي عدة إيميلات لشركات علي رد عليهم وإرسال كل ما طلبو لي ، من ثم قالت كم تطلب مقابل الخدمة فقط مزحت معها لأني كنت أعلم أن الأمر لن ينجح فأخبرتها 200 دولار مقابل الخدمة وأخبرتها أني سأراسلهم عبر البريد مع العلم هي راسلتهم ولم يستجيبو لطلبها نعم راسلتهم وكانت رسالة بإحترافية تامة وبمساعدة ترجمة جوجل من أجل تحويل رسالة إلى لغة نرويجية ومن ثم فحصت رسالة من أخطاء ترجمة وأرسلتها نحو بريد المجلة.

لم تمر إلى يومان وتوصلت برد من المجلة أنهم متأسفين لما تسببنا لها من مشاكل نفسية ، نسيت إخباركم بعد أن طلبت مني ثمن الخدمة وأخبرتها أن الأمر قد لا ينجح فقالت لي إذا لم ينجح ستتوصل بنصف المبلغ، بعد أن أخبرتها أنه تم حذف ذلك الموضوع من المجلة فورا توجهت إلى ويستر يونيو وأرسلت لي المال 200 دولار.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق