كيفية إخفاء رسائل في واتساب

كيفية إخفاء المحادثات في واتساب
كيفية إخفاء المحادثات في واتساب
ميزة جديدة في تطبيق واتساب تعد أكثر من رائعة وهي إخفاء رسائل في واتساب تعد هذه الميزة إخفاء المحادثات مهمة ومفيدة من أجل إخفاء المحادثات من واتساب لكي لا يقرأها أحد غيرك تسمح الميزة في إبقاء رسائل مخفية فعند استعانة أحدهم هاتفك لن تقلق أبدا من قراءة محادثات واتساب الخاص بك.

تستمر شركة واتساب بين الحينة والأخرى في إضافة ميزات مهمة تضيف نوع من المتعة على الواتساب من أجل الحفاض على خصوصية استعمال تطبيق واتساب وأيضا نستمر في مشاركة بعض الحيل من أجل استخدام بعض المزايا الغير المتوفرة في تطبيق واتساب.

كيفية إخفاء المحادثات في واتساب


حاليا واتساب لا يمتلك اَلية لقفل تطبيق واتساب عند استعانة أحد ما بهاتفنا يمكن له الدخول لتطبيق واتساب وقراءة كل ما يوجد به هذا عيب سيئ لذا نقترح لكم طريقة لإخفاء رسائل باستعمال ميزة أرشفة رسائل الميزة الموجودة في تطبيق واتساب بحيث تمكن هذه الميزة من وضع المحادثات التي تجريها في قائمة الأرشيف.

تعد ميزة الأرشيف وسيلة رائعة لإخفاء محادثات واتساب من أعين المتطفلين ولكن يجب العلم أتناء وصول رسالة جديدة في رقم أرشيف ستظهر دردشة مع الرسائل العادية تلقائيا.

ميزة أرشفة المحادثات ليست فعالة في إخفاء رسائل فهس جيدة بنسبة للمحادثات التي توقفتم عن دردشة يمكن أرشفتها لكي لا تظهر مع الرسائل العادية وبمجرد توصل برسالة جديدة ستظهر في رسائل العادية في واتساب.

شاهد أيضا :

طريقة إخفاء الدردشة سهلة فقط اضغط باستمرار على الدردشة الذي تريد أرشفتها ومن ثم انقر على رمز الأرشيف الموجود في الزاوية اليسرى من الشريط العلوي في الشاشة، بعد ذلك ستحصل على نافذة منبثقة في أسفل المحادثات تدعى المحادثة في الأرشيف وسيتم نقل المحادثة إلى الأرشيف.

كيفية إظهار المحادثات الأرشيف واتساب


يمكن لك في أي وقت تشاء باستعادة الدردشة من الأرشيف وتظهر من جديد مع رسائل العادية، قم بالتمرير لأسفل المحادثات الموجودة على الشاشة الرئيسية في تطبيق واتساب ومن ثم انقر فوق الدردشات المؤرشفة، ولإلغاء أرشفة محادثة، عليك بدايةً الوصول إلى المحادثة ثم قم بالضغط باستمرار على المحادثة المؤرشفة بعد ذلك قم بالنقر فوق خيار إلغاء الأرشفة الموجود في أعلى يسار الشاشة.

2 comments

avatar

كنت ابحث عنها تسلم ماقصرت اخوى

avatar

العفو أخي الكريم

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق