كيف تميز بين شاحن الأصلي والمقلد

 كيف تميز بين شاحن الأصلي والمقلد

إليك كيف تفرق بين الشاحن الاصلى و المقلد لكي لا تقع في فخ شراء شاحن مقلد فقدإنتشرت شواحن المقلدة بشكل كبير إليكم هذه طريقة لتمييز بين شاحن الاصلي والمقلد.

عند تعطل شاحن الخاص بك فأنت مضطر لشراء واحد جديد لكن يرتابك الخوف في الوقوع في فخ شاحن مقلد خاصة أصبحت شواحن المقلدة جد شبيهة بشاحن الأصلي مما سيجعلك لن تفرق بين شاحن الأصلي والمقلد وهذا له تأتير على بطارية هاتفك أولا ومن ثم الهاتف لأن شاحن المقلد لا يحترم قواعد ذلك الهاتف وخاصة البطارية وعدة مشاكل أخرى مما تأدي إلى خفض عمر البطارية بسرعة وتضررها بسبب ذلك الشاحن المقلد بعد إحترام معايير المتبعة لذلك الهاتف.

كيف تفرق بين شاحن الأصلي والمقلد


لابد انك تتطلع في شراء شاحن جديد ومتردد في الوقوع في شاحن مقلد لذى نستعرض لكم بصور أهم الإختلافات الموجودة بين شاحن الأصلي ومقلد لتجنب خداعك وبيعك شاحن مقلد.

التقليد أيضًا كابل '' USB ''

يتضمن التقليد أيضًا كابل '' USB ''  وللتمييز بينهما سهل ستلاحظ أن حجم القطعة الخارجية لشاحن الشاحن المقلد طويلة والشعار الملون سيكون بارزًا على عكس الكابل الأصلي.

كابل أصلي ومقلد

الفتحة الخارجية تظهر بشكل غير متناسق.
 
الفرق بين شاحن أصلي ومقلد

تظهر العلامات الأولى في شعار Samsung في الحرف '' A ''  حيث ستلاحظ أن سماكة الحرف ليست مثل الأحرف الأخرى. الكلمة الأصلية Samsung هي نفس سمك الخط.

الفرق بين شاحن أصلي ومقلد

إذا لاحظت علامة "A +" أو العبارة "Made in China" المطبوعة على الجانب الخلفي للشاحن قد تعرف أنه شاحن مقلد.

تمييز بين شاحن أصلي ومقلد

إذا نظرت وركزت جيدا سترى فرق واضح بين الشاحن الأصلي والمقلد في أسفل دبابيس يوجد في الأصلي تخبط بينما في المقلد غير موجود. ستلاحظ أيضًا أن الجزء الأبيض من دبوس شاحن Samsung الأصلي أكثر سمكًا من الجزء العلوي.

كانت هذه أهم الفرقات بين شاحن الأصلي والمقلد. تجدون في مواضيع سابقة طريقة حل مشكل بطء بطارية اَيفون عن طريق تحديث الجديد iOS 11.3  و أفضل 3 مواقع لمعرفة الهاتف هل هو أصلي أو مقلد.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق