عرض بطاقة SIM الإحتياطية لإتصالات المغرب

 بطاقة SIM الإحتياطية لإتصالات المغرب

عرض إتصالات المغرب لهذا الشهر عرض بطاقة SIM الإحتياطية في حالة سرقة أو ضياع شريحة سيم عرض إتصالات المغرب الجديد لبطاقة سيم الإحتياطية لكي لا يتوقف رقمكم عن العمل فقامت إتصالات المغرب maroc telecom أو بإختصار IAM بإطلاق عرض جديد لزبائنها عبارة عن تخفيض في ثمن بطاقة سيم الإحتياطية في هذا شهر.

تعد بطاقة SIM الإحتياطية من أهم ضرورية من الواجب توفرها خاصة من يستعملون رقمهم في العمل أول يستقبلون مكالمات مهمة يوميا لذا فليس من المعقول عدم الإحتفاض بواحدة إحتياطية، إتصالات المغرب توفر هذه الخدمة لزبائنها بمبلغ 100 درهم للحصول عليها.

عند ضياع شريحة إتصالات المغرب أو سرقة الهاتف أو توقف سيم إتصالات المغرب عن العمل يكفي أن تستعمل بطاقة سيم الإحتياطية وسيبدأ رقمك في إستقبال المكالمات فورا دون الحاجة إلى تنقل إلى أحد وكالات إتصالات المغرب كما هو معروف والإنتضار لأيام في حالة عدم توفر شريحة سيم فارغة سابقا صادفت هذذ المشكلة في إحدى الوكالات فإنتضرت لمدة أسبوع كامل لكن بفضل العرض الجديد صالح لهادا شهر لن تكون بحاجة إلى الإنتضار بعد الان.

فما عليك إلى أخد واحدة بخمسون درهم في هذا شهر ينتهي هذا العرض في نهاية هذا شهر لدى إغتنم الفرصة لكي تحافضا على رقم دائم العمل حتى لو سرق بطاقة الخاصة بك العرض يستمر إلى غاية 31 يوليوز 2018 ، للحصول على بطاقة سيم الإحتياطية فما عليكم إلى التوجه إلى أقرب وكالة إتصالات المغرب وأخد بطاقة السيم وبطاقة التعريف الوطنية.

وفي حالة توقف البطاقة الرئيسية عن  العمل أو ضياعها أو سرقتها هنا يمكن لكم الإستفادة من البطاقة الإحتياطية من خلال الإتصال بمركز خدمة الزبناء على رقم 888 بنسبة لزبناء جوال أو على رقم 777 بنسبة للمشتركين.

فورا تشغيل بطاقة سيم شريحة سيم الإحتياطية يتم تلقائيا إقاف بطاقة الرئيسية عن العمل.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق