تحميل لعبة PUBG Mobile مجانا لهواتف الأندرويد وايفون

 تحميل لعبة PUBG Mobile مجانا لهواتف الأندرويد وايفون

تحميل لعبة PUBG Mobile مجانا لهواتف الأندرويد وايفون تعد لعبة PUBG رائعة أصبح لها شعبية كبيرة تم تطويرها من طرف Tencent Games لتصبح من أبرز الألعاب لدى نطرح لكم روابط تنزيل PUBG Mobile بدون اي تكلفة لإستمتاع بها على هاتفط الأندرويد أو اَيفون.

PUBG هي لعبة حربية يتم لعبها مباشرة  عبر الانترنت مع مجموعة من اللاعبين وتم تطويرها من طرف PUBG Corporation وتم إطلاقها في دسمبر 2017 على نظام الويندوز و إكس بوكس وان ولقت نجاح كبير وبعد الإقبال الذي لقته اللعبة بدأ شركة صينية Tencent Games في تطوير نسخة للهواتف الذكية بإسم PUBG Mobile في شهر مارس 2018 ولقت نفس نجاح الذي حققته على أنظمة الويندوز وإكس بوكس وان.

PUBG Mobile

اللعبة متوفرة بشكل مجاني على جوجل بلاي لتحميلها على هاتفك وموجودة أيضا على App store لتحميلها لهواتف اَيفون لعبة PUBG تعد من أجمل ألعاب وهي متعددة اللاعبين تبدأ لعب في لعبة مع 100 شخص في طائرة والجميع يقفز من طائرة وعبر الباراشوت إلى الأرض فتبدأ المطارة بين مئة لعب من أجل معركة البقاء حيا في الوقت المحدد في اللعبة.


اللعبة مصممة بروسمات الجيل القادم وتتميز اللعبة بسلاسة لعب و بلعب فريق Team Up  في إختيار أصدقائك أو أشخاص محليين والميزة المحبوبة في لعبة هي دردشة الصوتية مع اللاعبين أخرين عبر اللعبة كل هذه الإضافات جعلت من لعبة PUBG أكثر من رائعة وتستمتع بها أتناء اللعب فيها.


لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق