الفيسبوك مجانا في إتصالات المغرب Free Facebook iam

الفيسبوك مجانا في إتصالات المغرب  Free Facebook 

إستفد من الفيسبوك مجانا في إتصالات المغرب مع Facebook Flex يشتغل بدون أنترنت وبدون حاجة إلى الإشتراك في باقة الأنترنت Free Facebook يعمل على جميع الهواتف المحمولة التي بها متصفحات الأنترنت وحتى على موديمات إتصالات المغرب توجه إلى رابط تالي free.facebook.com وستبدأ تصفح الانترنت مجانا .

أطلقت اليوم الفيسبوك تحذيت جديد وموقع جديد وهو كتالي free.facebook.com فسابقا كانت الخدمة المجانية في الفيسبوك عن طريق زيرو فيسبوك أما الان أصبحت طريقة جديدة أكثرا تحديتا من سابق لدى اليوم يمكن لكم دخول موقع الفيسبوك من المتصفحات وتصفح حسابكم ومراسلة أصدقائكم ونشر منشورات جديدة على حسابكم.

اليوم بشكل مفاجئ وصلني تحديث وجميل إذا كنت تملك أنترنت على شريحة وإستعملت هذه الخدمة لن يتم الإقطتاع من رصيد الانترنت الخاص الموقع الجديد الذي أطلقه الفيسبوك أصبح أكثر من زيرو فيسبوك فهو شبيه لإصدار الهواتف الذكية فقط صور لا تظهر وبنقرة واحدة يمكن عرض صورة إن كنت تستخدم الإصدار المجاني من الفيسبوك.

طريقة الإنتقال إلى الفيسبوك مجاني في إتصالات المغرب


كي تستفيد من الفيسبوك مجانا في إتصالات المغرب إتبع الخطوات تالية :

توجه إلى متصفح الأنترنت الذي تستخدمه واكتب free.facebook.com وسيفتح لك الفيسبوك مجانا
أما في حالة كنت تملك رصيد الانترنت وتريد تصفح الإصدار الماجني توجه إلى الموقع سابق أو ستجد في أعلى المتصفح Passer en mode gratuit وانقر عليها وسيتم نقلك إلى الإصدار المجاني.

الفيسبوك مجانا في إتصالات المغرب  Free Facebook




بعد نقر على الإنتقال إلى الإصدار المجاني ستبدأ إستخدام الفيسبوك بدون أنترنت كما في صورة تالية

الفيسبوك مجانا في إتصالات المغرب  Free Facebook

كما تشاهدون في صورة الإصدار المجاني وليختلف عن الإصدار الذي يشتغل بالأنترنت ويمكن العودة إلى الإصدار الرئيسي لمشاهدة صور بنقر على مشاهدة صور، كانت هذه طريقة تصفح الفيسبوك مجانا في إتصالات المغرب أما بنسبة لأصحاب شبكة إنوي سأوافيكم بكل جديد بعد تأكد من عمله.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق