أفضل 3 تطبيقات لتهنئة شهر رمضان للأندرويد

 أفضل 3 تطبيقات لتهنئة شهر رمضان

تطيبيقات تهنئة رمضان مع حلول شهر رمضان المبارك نبدأ نبحث عن تطبيقات تهنئة بدخول رمضان للأهل والأحباب والأصدقاء، لدى نذكر لكم أهم التطبيقات الرمضامية والمهمة في أجهزة الهواتف الذكية وبحيت تحصل على تهنئات رمضان لترسلها لأي شخص تريد أن تبارك له بحلول الشهر الفضيل.

1- تطبيق تهاني رمضان 

تطبيق تهاني رمضان يوفر لك تخصيص صورة لتهنئة رمضان بإضافة إسمك أو إسم شخص الذي تريد أن تبارك له بدخول رمضان أو كتابة أي شيئ تريد، كما توجد أشكل جاهزة لكي تعدل عليها وتشاركها عبر مواقع الإجتماعية كما يتوفر تطبيق على عدد كبير من الأسماء العربية والخليجية لرجال ونساء، تطبيق مجاني يمكن لكم تحميله والإستفادة منه لتبارك لأصدقائك برمضان بلمسة خاصة كي تدهش شخص الذي باركت له.

 تحميل تطبيق تهاني رمضان

2- تطبيق فانوس رمضان باسمك 2018

تطبيق فانوس رمضان الغرض منه يقوم بكتابة الاسم على فانوس رمضان ويمكن تعديل على الفانوس وإختيار الفانوس الذي تريد حسب شكل الذي ترغب به، بعد إختيار الفانوس الذي لقي إعجابك يمكن لك إضافة إسمك أو إسمك أحد الأشخاص وفي الأخير ستجد صورة أصبحث مثالية لتشاركها على مواقع التواصل الإجتماعي.

تحميل تطبيق فانوس رمضان

تطبيق رمضان أحلى مع إسمك 2018 

يعد من تطبيقات المميزة ويتيح الكتابة باللغة العربية والإنجليزية، من مميزات تطبيق رمضان أحلى معى إسمك سهولة ووبساطة إستخدامه لن تجد به أي صعوبة كما يتيح لك خيارات لتحديد نوع الخط وتغيير لون الخط وإختيار تصميم المناسب والمفضل لديك يتوفر على عدد كبير من الخطوط العربية فهي الحلقة الأهم لأن نوع الخط يلعب دور كبير في إمتياز صورة لتكون أكثر جمالا، بعد الإنتهاء يمكن مشاركة صورة في مواقع تواصل الإجتماعي.

تحميل تطبيق رمضان أحى مع إسمك

كانت هده تطبيقات تهنئة رمضان المبارك لتهنة الأصدقاء والأهل برمضان المبارك، وتجدون في موضوع سابق تجميعة افضل تطبيقات شهر رمضان 2018 يجب تحميلها للجوال وأخيرا تتمنى لكم مدونة خبير المعلوميات رمضان مبارك كريم.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق