تحميل تطبيق Your Freedom للأندرويد

 تحميل تطبيق Your Freedom للأندرويد

تحميل تطبيق يور فريدوم مجانا للأندرويد برنامج Your Freedom له عدة إستعمالات حماية أتناء تصفح الأنترنت وتغيير سرفر دولتك إلى دولة أخرى بفضل نظام VPN يمكن لك تصفح الأنترنت مجانا على هواتف الاندرويد، الكل في واحد لـ VPN Tunneling و Firewall و Proxy Bypass و Anomysation و Anti-Censorship.

هل تعاني من حظر بعض المواقع الأنترنت في بلدك؟ ألا يمكنك الوصول إلى بعض الخدمات على الإنترنت؟ هل تحتاج إلى طريقة الوصول دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى شبكة لاسلكية ؟ هل ترغب في أن تبدو مستخدمًا من بلد آخر لتجنب حدوث قيود على حسابك في أحد المواقع؟ أو تفضل أن لا يتم تسجيل عنوان IP الخاص بك من قبل كل موقع تقوم بزيارته وأن كل شيء تفعله لا يتم تسجيله من قبل وكالة الأمن القومي؟ حسنا لا مزيد من البحث لقد وجدت لك الحل المناسب لك!

برنامج Your Freedomيمنحك كل هذه الميزات تصفح المواقع بدون رقابة وبدون كشف هويتك عن طريق IP لتستطيع تجول في جميع المواقع بدون الخوف من كشف مكانك أو من أجل تغلب على الحظر المفروض على بلدك من طرف أحد المواقع.

أهم الخدمات التي يدعمها Your Freedom

  • HTTPS
  • HTTP/POST/CGI
  • FTP
  • UDP
  • DNS

تحميل تطبيق Your Freedom للأندرويد


تحميل تطبيق Your Freedom من بلاي سطور
تحميل تطبيق Your Freedom برابط مباشر Apk

يتوفر البرنامج بنسخة مجانية ويمكن لك ترقية إلى نسخة المدفوعة للإستفادة للمزيد من الميزات في تطبيق وكما أشرنا في بدياية مقالة كما يمكن لكم إستعمال تطبيق لتصفح الأنترنت مجانا على هواتف الاندرويد فقط بتطبيق بعض الإعدادات يمكن البحث عنها في يوتوب فهذه أخر نسخة لتطبيق Your Freedo.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق