تحميل برنامج SlowDNS مجانا برابط مباشر للأندرويد

تحميل برنامج slow dns مجانا برابط مباشر للأندرويد
برامج VPN لها دور مهم بحيث تخفي هويتنا من على الأنترنت بتغير سرفر الذي نستعمل بسرفر دولة أخرى مما يموه بعض المواقع من عدم تتبع نشاطنا على الأنترنت لدى أطرح لكم في هذا الموضوع أحد أهم البرامج كما تعلمون أن هذا البرنامج يمكن من الإتصال بسرفرات دول أخرى والإستفادة من عدة خدمات عند إستعمال خدمة VPN.

بعد الموقع لا تقبل بلدك لتسجيل عليها أو الإستفادة من خدماتها والحل هنا إستعمل تطبيقات VPN من أجل تغير سرفر إلى دولة المقبولة ويتم قبولك في الموقع أو الإستفادة من الخدمة التي كان غير متاحة في بلدك، كما يمكنكم تشغيل الأنترنت مجانا في هواتف الأندرويد بالإتصال بسرفر دولة أخرى مما يمنحك الولوج إلى الأنترنت من دون توفرك على رصيد الانترنت في هاتفك.

لقد نشرنا في مواضيع سابقة طريقة تشغيل الانترنت مجانا في الأندرويد بواسطة تطبيق slow dns اليوم أطرح لكم نسخة الأصلية والجديدة ويمكن تعديلها لتتصل بالأنترنت بدون توفرك على رصيد الأنترنت على هاتفك.

شاهد أيضا : 

مميزات تتطبيق أنه يمنع من تتبعك وتحديد مكانك من طرف المواقع التي تتصفحها وأغلب المواقع تصل لمعلوماتك شخصية الحساسة كتحديد مكانك والكمبيوتر أو الهاتف الذي تستعمل وحتى شبكة التي أنت متصل بها وبعض الأنشطة الأخرى لدى عليك إستعمال برامج  في بي إن لكي لاتصل هذه المواقع إلى هذه المعلومات.


كما أن تطبيق slow dns يقلل من إستهلاك رصيد الأنترنت في بعض شبكات الإتصال المزودة للخدمة وربما تشتغل لك الأنترنت من دون أن تستهلك من رصيد الخاص بك حقا يعد تطبيق رائع جدا ويجب أن يكون في هاتفك لأنك ستحتاج له دائما لما تفهم أهميته ودور الذي يلعبه.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق