تحميل قالب Viral حصري لمواقع بلوجر 2018

تحميل قالب Viral حصري لمواقع بلوجر 2018
تحميل قالب Viral حصري لمواقع بلوجر 2018 ، موضوع جديد من قسم قوالب بلوجر اليوم سنطرح لكم قالب بلوجر لمواقع فيرال Viral كما تعلمون أسهل طرق ربح من الأنترنت عن طريق مواقع فيرال فقط يجب أن تكون لك صفحة الفيسبوك ونشر عليها مواضيع ساعة نشيطة والأكثر جدلا وستحصل على زوار بعدد كبير فهنا يجب على موقعك أن يكون مهيك لإستقبال كل هذا الكم خاصة إن كان موضوعك الأول في نقل دلك الخبر، لذا ستحتاج لقالب فيرال مهيئ وإحترافي لمواقع البلوجر حينها ستبدأ في ربح مبالغ مالية كبيرة من موقعك.

قالب بلوجر لمواقع فيرال بمييزات إحترافية لتبدأ رحلتك نحو تحقيق أهدافك، ستجد في قالب كل ما تحتاج إليه لأنه يحتوي على جميع الإضافات الأساسية لمواقع الفيرال تم تصميم القالب من قبل Arlinadesign وهو معرب لكم لتوافق مع المواقع العربية كما يمكنك دخول صفحة مصمم القالب أخد نسخة الأجنبية للعمل عليها في محتوى أجنبي.

مميزات قالب فيرال


يتميز القالب بشكله الأنيق ورائع كما يمكن لك تخصيصه حسب شكل الذي تريده كما يمكن الإختيار من بين الإضافات المهمة التي تريدها أن تضهر به .

  1. أهم ميزة في فيرال أزرار المشاركة في مواقع تواصل الإجتماعي 
  2. أكواد ميتا تاج لتحسين محركات البحث
  3. يدعم جميع الأجهزة والمتصفحات 
  4. ألوان مريحة لزائر لقداء أكبر وقت في الموقع بدون الملل
  5. قالب متعدد الإستخدامات مواقع فيرال
  6. أماكن إعلانية 
  7. تعليقات 
  8. وكل الميزات الأساسية التي في قوالب بلوجر

http://cut-th4web.blogspot.com/2018/04/httpsviral-th4webblogspotcom.html

http://cut-th4web.blogspot.com/2018/04/httpswwwfile-uploadcom4hyyxnw09snk.html

شرح تركيب القالب فيرال 


شرح تركيب القالب فيرال

أولا قبل تحميل القالب قم ببعض الإعدادات المهمة على الموقع الذي ستستعمل عليه القالب يجب توجه نحو الإعدادات والإختيار لغة العربية هي لغة أساسية وحفض الإعدادات، والان نمر لتركيب القالب على الموقع لداعي لشرح طريقة رفع القالب الجميع يعرف ذلك لدى سنمر لخخطوة تالية.
شرح تركيب القالب فيرال
توجه إلى تعديل html وتغير كل ماهو XXXXX بمعلومات موقعك فهي ضروية لسيو والمواقع الإجتماعية ومن ثم تقوم بحفض وتتجه صفحة تخطيط لإكمال باقي تعديلات وإبدأ من الأعلى كما يمكن لك تعديل على القائمة الأفقية من تخطيط بعد إتمام جميع تعديلات يكون موقعك جاهز للإستعمال وبتوفيق.

2 comments

avatar

شكرا أخي على الاضافة
مدونتي : https://kooorascooop.blogspot.com/

avatar

العفو شكرا على مرورك

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق