تحميل لعبة FTS 19 للأندرويد المود بأخر تحذيث

download fts19 android
ها قد جئت لكم بالجديد تحميل لعبة FTS 19 للأندرويد كما عودناكم بنشر إصدارات الألعاب كرة القدم على الهواتف الذكية ونستمر في سلسلة أفضل الألعاب ومحبوبة لدا مستعملي الاندرويد لعبة بمود جديد   برابط مباشر لتحميل اللعبة.

دائما نستمر في تألق والفضل كله يعود لكم انتم بحيت وصل عدد تحميل الالعاب التي نزلناها لأرقام كبيرة في الحقيقة لو كان متجر خاص بي لاربحت الكثير ولكن كل هذه المجهودات لصالح متاجر أجنبية التي نرفع عليها الالعاب.

 نعود إلى موضوعنا لعبة FTS 19 مود بأخر تحذيتاث الفرق والأندية من بينها إنتقال كونتينيو وفي برشلونة وإنتقال أليكسيس في المان يو والكثير من الإنتقالات الجديدة كذلك تعديل وجوه الاعبين First TOUCH SOCCER 2019 بحيث الكثير غير اللوك الخاص به كنيمار وكوتينيو وجميع تحذيتات الجديدة أضيفت في المود.

تحميل لعبة FTS 19 بحجم 300 ميجابايت لهواتف الاندرويد مود خيالي لاستمتاع باللعب وتشتغل على جميع الأجهزة الاندرويد مميزات اللعبة حجم صغير وتحكم في اللعبة بأزرار سهلة تحكم وتم تغيير العشب بعشب عالي الجودة وتم تعديل على الأوجه الاعبين وتغير شباك المرمى وتغير كرة وتحتوي على اخر الانتقالات الاعبين وحتى الأطقم الفريق.

معلومات اللعبة FTS 19


الإسم : First TOUCH SOCCER 2019
الحجم :  300 ميجا بايت
الأجهزة: الأندرويد 4.0 فما فوق

رابط تحميل اللعبة FTS 19

شاهد أيضا: 

شرح طريقة تركيب


استخراج الملف بواسطة تطبيق Zarchive موجود في بلاي ستور 
تثبيت ملف APK
الدخول لملف Data الذي إستخرجته عن طريق Zarchive ونقل الملف إلى المسار تالي Sdcard/android/data
الدخول لملف obb الذي إستخرجته عن طريق Zarchive ونقل الملف إلى المسار تالي Sdcard/android/obb

كانت هذه لعبة كرة القدم المحبوبة تشتغل على أجهزة الاندرويد إن كان لك أي طلب أو أي لعبة فقط أطلب ماتريد في تعليقات وسندرجها في طلبيات المدونة ونشرها في موضوع جديد ولا تنسو الغشتراك في المدونة في المربع في أسفل الصفحة للتوصل بجديدنا فورا على بريدك.

1 comments:

avatar

شكراً لكم تحميل لعبة بيس 2019 مجانا اضغط هنا

تحميل لعبة بيس 2019 مجانا اضغط هنا
https://goo.gl/btALiy

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق