إعدادات موبيلزون - Configuration Mobilezone de maroc telecom

Configuration MobileZone de Maroc Telecom
السلام عليكم هل تريد إعداد موبيلزون Mobilezone في هاتفك أنت في المكان صحيح العديد من مستعملي إتصالات المغرب يعانون من عدم إشتغال خدمة موبيلزون ستكون هناك عدة أمور من بنها انة شريحة مزالت الجديد وغير مفعلة عليها خدمة موبيلزون وأو من الإعدادات بحيث لم تخلها بشكل الصحيح لدى إتبع معي طريقة صحيحة لتشغيل موبيلزون.

أولا إذا كنت أول مرة تشغل خدمة موبيلزون عليك دخول إلى موقع wap.mobilezone.ma فإدا لم يشتغل لك فعليك الإتصال بخدمة زبناء أو توجه إلى أقرب وكالة لك وطلب تفعيل خدمة موبيلزون على رقمك الخاص.

ثانيا بعد تفعيل الخدمة على رقمك ستحتاج للإعدادات غالبا لما تكون أول مرة وتطلب منهم تنشيط الخدمة يرسلون لكة رسالة برمجة الخدمة اَليا على هاتفك أما إذا غيرت هاتفك  يمكن إعداد يدويا بدون الحاجة بإعادة الإوتصال بهم وهي كتالي : 

  • nom : iam
  • apn : wap.iamgprs.ma

وقم بالحفظ وتوجه نحو المتصفح وأكتب الموقع تالي wap.mobilezone.ma إن إشتغل لك فمبروك عليك إن لم يشتغل لك ربما عليك إعادة الإتصال بهم في بعض الأحيان رغم طلب تنشيط الخدمة إلى أنه لا تتم بشكل صحيح.

أعرف كل من يبحث عن الإعدادات فمن أجل تشغيل قنوات موبيلزون لدى ستجدون في هدا القسم كل تطبيقات Mobilezone TV لتشغيل القنوات العربية والمغربية والفضائية مجانا على هواتف الاندرويد.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق