أفضل 10 تطبيقات الأندرويد 2018

 أفضل تطبيقات الأندرويد 2018

عدنا من جديد لعرض أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2018 بعد مرور ربع الأول من هذا العام إخترنا لكم أقوى تطبيقات شائعة مع بداية سنة 2018 كأفضل تطبيقات التي حصلت على شهرة كبيرة، تطبيقات قديمة وتطبيقات جديدة صنعت لها مكانها ضمن أفضل تطبيق العديد من هذه تطبيقات أكثر إفادة وستمكنك من الإسثفادة من هاتف الأندرويد بشكل إجابي كتطبيقات سفر بحيث حين تنوي سفر إلى مكان ما سيساعدك تطبيق بكل ما تريد عن دلك المكان، فقط يجب عليك إضافة ذاكرة خارجية ليتسع هاتفك لكل تطبيقات التي سأعرض عليك وحمل ماهي مناسبة لك.

وبنسبة لتطبيقات اَيفون حقا اَسف لا يجب شبك الأمور هنا لدى سأطرح لكم أفضل تطبيقات اَيفون 2018 قريبا.

تطبيق SmartThings

SmartThings

تطبيق الهواتف الذكية أطلقته شركة سامسونج لتحكم في في المنزل عبر تطبيق SmartThings من هاتف حقا يستحق هذا تطبيق أفضل تطبيقات لهذه سنة بحيث يمكن في تحكم في نظام الاَلي للمنزل بإضافة الأشياء إلى نظام مباشرة يمكن تحكم فيها من الهاتف.


تطبيق Thrive

Thrive

هل تجد نفسك تقضي الكثير من الوقت في الهاتف تطبيق سيساعدك على عدم تضييع وقتك في الهاتف وتركيز على عملك بحيث وضيفة تطبيق يقوم بوقف وصول تطبيقات الأنترنت حسب التي تختارها وسيقطع الأنترنت عن دلك تطبيق ولن يصلك منه أي شيئ إلى أن تعيد تنشيطه، حقا تطبيق رائع بفكرة لربح الوقت في الأشياء ضرورية.


تطبيق نيتفلكس


تطبيق نيتفلكس

تطبيق نيتفليكس من أفضل تطبيقات لبث الأفلام وسلسلات والبرامج التلفزيونية سهل الإستعمال بإشتراك جيد 8 دولار لشهر وتشاهدون كم كبير من البرامج والأفلام.


تطبيق Hulu


hulu

يعد تطبيق Hulu من بين تطبيقات القوية في بث الأفلام والبرامج تلفزيونية ويتم تحميل أحذث حلقات سلسلات والأفلام بعد بثها الإشتراك في تطبيق 8 دولار و12 لإزالة الإعلانات في وسط البث.


تطبيق Youtube


Youtube

إحتل تطبيق YouTube صدارة تطبيقات الفيديو في ربع الأول من العام 2018 بشكله الأنيق في الهواتف والبسيط مما يجعل منصة مشاركة الفيديوهات في يدك، وبنسبة للمشتركيم في يوتيوب ريد يمكنهم الوصول إلى المحتوى المتميز وبميزات مثل تشغيل صوت أتناء غلق شاشة الهاتف.


تطبيق Spotify


Spotify


أما في فئة الموسيقى فإن تطبيق Spotify هو أفضل في هذه الفئة يمكن بث موسيقى من أي نوع من الأجهزة ومتابعة الفنانين وإنشاء قوائم تشغيل مخصصة حسب دوقك ويمكن مزامنة الاغاني لإعادة تشغيلها في وضع عدم الإتصال بالأنترنت.


تطبيق Google Maps


google maps

تطبيق Google Maps أصبح من أهم تطبيقات التي يجب تدمن عليها لأنك ستجد نفسك دائما تستعملها لتحديد الأماكن التي تود زيارتها والتي لم يسبق لك زيارتها بفضل هذا تطبيق سيسهل عليك كل شيئ كأنك إبن تلك المدينة وأكثر من هذا حدد نقطة الإنطلاق ونقطة الوصول وهو سيحسب لك الوقت المستغرق لتصل إلى وجهتك سواء على رجليك أو سيارة وحتى دراجة الهوائية حقا يعتبر من أفضل وأكثر تطبيقات إفادة في الهاتف.


تطبيق Airbnb


Airbnb

أحد أفضل تطبيقات التي ستحتاج إليها خاصة إن كنت تسافر كثيرا وتريد إيجاد الفنادق تطبيق Airbnb يوفر عليك الوقت لإجاد الفندق وحجزه ويمكن لك إختيار غرفة التي تريد لكن في دول العربية مزالت لم تعتمده كل الفنادق فقط في دول الأجنبية يستعمل بكثرة، لكن ليس هذا فقط فإن كنت مسافر إلى دولة أخرى وتريد قضاء بضعة أيام في ضيافة أسرة بمنزلها بثمن مناسب فقط إبحث في تطبيق وستجد مضيفين يعرضون منازلهم وتواصل معهم.


تطبيق google translate
google translate

تطبيق جوجل لترجمة يعد من أهم تطبيقات التي يجب أن تكون على هاتف لأننا أصبحنا في زمن نتواصل مع أناس من جميع بقاع العالم وبمختلف اللغات وأكثر ما سهل تواصلنا معهم الانترنت لدى تجد كل شخص في جعبته ثلات لغاة التي يجيد وتطبيق ترجمة سيساعدك في تحد أكثر من 70 لغة حول العالم فقط أكتب ما تريد ترجمته بلغتك وإختر لغة ، إن كانت وهناك أمور متعلقة بالعمل كن حذر أتناء ترجمة لأن مرادفاتها تتغير في بعض المرات فمثلا 30 ألف في بعض لغات تصبح 300 ألف من أحسن ترجمتها إلى لغاة التي تتقنها لتأكد من ترجمة سليمة.


تطبيق Adobe Scan

adobe scan

تطبيق أدوب سكان هو من بين تطبيقات ستحتاج إليها عمليا وليس ترفيهيا تم برمجة تطبيق من طرف شركة أدوب ليشتغل كماسح ضوئي لأي وثيقة أو صورة يمكن الإستعانة به في المنزل أو في العمل الخوف من تلاعب في وثائك لم تقم بتوقيع عليها إستعمل تطبيق لعمل لها سكان ستكون هي دليل الوحيد لحمايتك في تلاعب بالوثائق العمل وتعديل عليها ستكون قد عملت سكان للوثيقة بهاتف ولن تقلق بعد الأن بعد توقيع عليها.

تطبيقات مهمة : 

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق