تحميل تطبيق واتساب بلس الازرق 2018 مجانا Whatsapp Plus

تحميل تطبيق واتساب بلس الازرق 2018 مجانا Whatsapp Plus
تحميل تطبيق الواتس اب بلس الأزرق بأخر إصدار 2018 للأندرويد مجانا للجميع المستخدمين ويعد من أكثر تطبيقات إنتشارا حول العالم وهو نسخة معدلة لتطبيق دردشة واتس اب الأخضر تم تعديل التطبيق whatsapp plus bleu من أجل مميزات غير موجودة في الواتس اب العادي فتح عدة حسابات وإخفاء علامة قراءة نهائيا والعديد من الميزات المهمة لكم وستفيدكم كثيرا.

الان بفضل تطبيق الواتس اب بلس الأزرق يمكن من تمتع بعدة مميزات كالإخفاء علامة صح التي تظهر عند قراءة رسالة المرسل ستقم بحدفها نهائيا لن يعرف المرسل هل قرأت رسالته أم لا: كما يمكنك عند تثبيت تطبيق واتس اب الأزرق من فتح عدة حسابات من نفس الجهاز الذي تستخدمه في الان واحد من دون تسجيل الخروج من الحسابات الاخرى .

Whatsapp Plus

تطبيق واتس اب بلس الأزرق يمكنك من إرسال عدد غير محدود من صور وتعديل واجهة تطبيق كيف ما تشاء حسب المظهر الذي ترتاح له وهذا غير موجود في تطبيق واتس اب الأصلي وأيضا تغير لون أيقونة واتس اب بلس لتمييز حسابات واتساب بالألوان في شاشة لم تريد دخول لأحد الحسابات حسب اللون الذي أعطيته أو تغيير الإسم حسب إختيارك أنت.

تم تحذيث نسخة جديدة من واتس اب بلس بحيث تم معالجة جميع الاخطاء في الإصدار القديم من واتس اب بلس الأزرق وتم تعديل عليها وإضافة عدة مميزات لها وتحسين المميزات السابقة لتكون أكثر فعالية في نسخة الجديدة ورائعة.
Whatsapp Plus
في إصدار القديم من واتس اب بلس الأزرق كانت واتس اب تقوم بحظر الحسابات التي تستعمل هذه نسخة المعدلة ولكن الان لن تقلق من الان من حظر حسابك لأنه تم معالجة هذه المشكلة في الإصدار الجديد واتس اب بلس ولن يتم حظر حسابك من إستعمال من طرف واتس اب.

معلومات عن واتس اب بلس 


  • إسم البرنامج : Whatsapp Plus.
  • الشركه المطوره : Whatsapp Plus
  • حجم البرنامج : على حسب نوع الجهاز
  • الترخيص : مجانى بالكامل
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد, IOS
  • تاريخ التحديث : 25 / 4 / 2018

تحميل تطبيق واتس اب بلس 


روابط تحميل مباشر الاندرويد


إنجليزي Download Whatsapp Plus


روابط مباشر اَيفون


إنجليزي Download Whatsapp Plus



لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق