واتساب تتيح حذف الرسالة من جهاز المستقبل خلال مدة ساعة للجميع

whatsapp-allows-you-to-delete-the-message-from-the-receiving-device-within-an-hour-for-everyone
أخير whatsapp تمدد مدة حذف رسالة من هاتف المستقبل أكثر من ساعة، قبل مدة عن اختبار الذي قامت به واتساب وهي تمديد الفترة الزمنية التي يمكن خلالها حذف الرسالة واتساب من جهاز المستقبل المتلقي لأكثر من 7 دقائق كما كان سابقاً لتصل الأن  إلى أكثر من ساعة، تبين لي شركة واتساب من ضرورة إضافة طريقة حذف رسائل واتساب المرسلة بسبب تراجع المرسل عن موضوع رسالة أو بشكل خاطئ لهذا قررت واتساب إضافة المدة المحددة لحذف رسالة في حالة الخطء في إرسالها أو تراجع ما هو مكتوب.

في البداية لم يستفد الجميع من الميزة حذف رسائل وكانت في حالة تجريب أما الآن أصبحت هذا التمديد متاحاً لكافة المستخدمين وفي جميع دول فقط حدث تطبيق واتساب وستصبح الميزة متاحة لإستخدامها. وبدقة أكثر يمكن الآن حذف الرسالة المرسلة من جهاز المتلقي أي المستقبل الرسالة خلال حد أقصى 1 ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية وهو وقت كافي بشكل كبير مقارنة مع الدقائق السبعة التي كانت متاحة طوال الأشهر الماضية منذ اكتوبر في حالة تجريب.

ماتزال واتساب تفتقد لعدة ميزات من بينها ميزة الرسالة ذاتية الحذف بعد انقضاء وقت معين كما تقدم تيلغرام عبر رسائلها بحيث تحدد مدة حذف رسالة وهذه الميزة ينتضرها بشغف كل مستعملي تطبيق واتساب لأنه بعد الأحيان ترسل رسالة ولكن المتلقي لم يراها حتى الغد ويكون موضوع رسالة قد مر ولا نريد المناقشة فيه لهدا تحدد مدة حذف رسالة.لكن هل سيأتي يوم ونراها؟

بدأت واتساب تهتم أكثر بخصوصية الرسائل المرسلة وحذفها من عند المستقبل حفاضا على أسرار كل شخص وخير مثال على دلك فنتصور أن هاتف المستقبل قد سرق سيقوم بتسريب جميع رسائل التي أرسلتها وهو أمر لا نحبه في هذا زمان كل شيئ أصبح ينتشر كنار في الهشيم عبر الأنترنت. بالطبع لتستفيد من الميزة الجديدة حمل أخر إصدار من الوتساب من متجر تطبيقات أو عبر الموقع الرسمي للوتساب.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق