كيفية عمل إعادة تشغيل إجباري iPhone X و 8 في حالة عدم إستجابة شاشة لأوامر نقر

How to perform forced restart iPhone X, 8, and 7 if a click screen is not responding

في موضوع اليوم دعم إصلاح هواتف اَيفون، فعندما يجد المستخدم أن هاتفه به عطل ولا يستجيب لنقراته على الشاشة، وحتى عند تمرير يمينا ويسارا  دون جدوى، فالحل في هدا العطل المفاجئ والحل الأمثل هو إعادة تشغيل جهاز الآيفون iPhone  X iPhone  8، لكن لما تريد إعادة تشغيل اَيفون لا تؤتي ثمارها غالبًا في مثل هذه الحالات، ما يضطر المستخدمين إلى الاستعانة بإعادة تشغيل إجبارية للاَيفون، والتي تعمل على إعادة تشغيل الجهاز فحسب دون مسح أي شيء.

مع ذلك يستمر في حال ترقية المستخدم مؤخرًا لهاتف آيفون من الجيل الجديد iPhone X أو آيفون 8 أو 8+، فسيجد المستخدم أن طريقة إعادة التشغيل الإجبارية لم تعد تعملايiPhone X ، لذا سيكون عليه الاستعانة بالطريقة الجديدة لإعادة تشغيل للجهاز التي نوضحها أسفله.

طريقة إعادة تشغيل هواتف اَيفون في حالة عدم إستجابة الجهاز للعملية 


بإمكان لمستخدمي هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس القيام بعملية إعادة التشغيل للهاتف الإجباري عبر الضغط على الزر الجانبي وزر الصوت السفلي معًا لمدة 10 ثوان على الأقل لحين ظهور شعار آبل.
أما هاتف آيفون إس 6 والهواتف التي سبقته فتتيح إعادة التشغيل الإجباري عبر الضغط المطول على زر الرئيسة والجانب -أو العلوي حسب الهاتف- لمدة 10 ثوان على الأقل لحين ظهور شعار آبل.

مواضيع مهمة لهواتف الأندرويد:

فبنسبة للجيل الجديد من هواتف آبل: iPhone X وهاتفا آيفون 8 فتتم عملية إعادة التشغيل الإجباري للجهاز بطريقة مختلفة، حيث غيرت آبل طريقة إجراء مكالمات الطوارئ على آيفون 8 وiPhone X، وكون هذه العملية تتطلب النقر والضغط على الزر الجانبي وإحدى أزرار الصوت، فقد تم تغيير طريقة إعادة التشغيل الإجباري للهاتف نتيجة لذلك، وتتمثل الطريقة الجديدة في الضغط على زر الصوت العلوي والإفلات، والضغط على زر الصوت السفلي والإفلات، والضغط المطول على زر الجانب لحين انطفاء الشاشة وعودتها للعمل، مع إمكانية إفلات زر الجانب عند ظهور شعار آبل.

طريقة إعادة تشغيل هواتف اَيفون في حالة عدم إستجابة الجهاز للعملية

كانت هذه طريقة عمل إعادة تشغيل الإجباري لهواتف اَيفون في حالة توقف شاشة نقر عن الإستجابة لدى طبق شرح في الأعلى لإعادة تشغيل الإجباري للهاتف.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق