كيفية تثبيت تطبيقات الأندرويد غير متوفرة في بلدك من جوجل بلاي

 How to Install Android Apps Not Available in Your Country

هناك أوقات نرغب فيها في تثبيت تطبيق أو لعبة جديدة رائجة في متجر تطبيقات جوجل بلاي، فتضهر رسالة مفادها أن تطبيق غير متوفر في بلدك. قد يثيرغضبك نظرًا لوجود العديد من التطبيقات الرائعة غير المتوفرة في جميع البلدان. لذا  يجب أن تتساءل عما إذا كانت هناك طريقة على Android لتثبيت التطبيقات غير المتاحة في بلدك. حسنًابنسبة لنظام التشغيل الأندرويد هناك دائمًا طريقة لتحميل تطبيقات الغير متاحة في بلدك!

يمنحكروت جهاز الاندرويد حق الوصول إلى هذه التطبيقات ، ولكنها ليست طريقة مجدية للجميع. حسنًا هناك طريقة بسيطة جدًا لذلك وليس هناك الكثير من الناس على علم بها. إذا كنت واحداً من بين الكثير من ناس ممن يعانون من المشكلة ، فإليك كيف يمكنك تثبيت تطبيقات الأندرويد غير المتاحة في بلدك :

1. أولاً ستحتاج إلى تطبيق VPN لتزييف موقعك إلى متجر Google Play. تأكد من تثبيت تطبيق VPN ، والذي يتيح لك اختيار الموقع يدويًا. إذا واجهتك مشكلة في الاختيار بين أحد تطبيقات VPNسبق ونشرت أفضل تطبيقات لهذا الغرض من هدا الموضوع  أفضل 14 تطبيق vpn في الأندرويد ، فاطلع على قائمة أفضل تطبيقات VPN في الأندرويد.

ملاحظة: في هذه المقالة ، قمنا بتثبيت تطبيق Spotify ، وهو غير متوفر في دولتي. إذا فتحته في متجر Play ، فسيعرض لك هذه الرسالة "هذا العنصر غير متاح في بلدك". أيضًا ، استخدمنا تطبيق Rocket VPN ، والذي يتوفر مجانًا على متجر Play.

Spotify

2. افتح تطبيق VPN وحدد البلد الذي يتوفر فيه التطبيق. لقد اخترنا الولايات المتحدة كموقعنا في تطبيق VPN نظرًا لوجود بعض التطبيقات الحصرية في الولايات المتحدة مثل Sportify و Cortana وما إلى ذلك. وبمجرد تحديد الموقع ، قم بتوصيل خدمة VPN.

 تطبيق VPN

3. ثم انتقل إلى Settings->Apps->Google Play Store واضغط على "Storage". ومسح البيانات تطبيق وكذلك ذاكرة التخزين المؤقة للتطبيق. ثم ارجع إلى صفحة معلومات التطبيق وانقر على "Force Stop".


Google Play Store
4. بعد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى بحث Google وابحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته وانقر على رابط متجر Play الذي تحصل عليه في نتائج البحث. إذا كنت تبحث مباشرةً  متجر Play ، فلن تعثر على التطبيق.

بحث Google

5. سيتم فتح الرابط في متجر Play. ثم اقبل المطالبات من متجر Play ويجب أن ترى زر "التثبيت" الآن  والذي كان مفقودًا في السابق.
متجر Play

6. اضغط على الزر "تثبيت" وستطلب منك Google أولاً متابعة إعداد حسابك على متجر Play. حدد "تخطي" ويبدأ التطبيق في التنزيل.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق