تطبيق جديد ChatWatch للتجسس على واتساب

Chatwatch, vous pouvez espionner vos contacts sur WhatsApp
ضهر تطبيق جديد للتجسس على واتساب يدعى شات ووتش Chatwatch وقد عرف إنتشار هادئ بين مستعمليه من يريدون تجسس على أرقام واتساب ويمكن إستعماله من طرف أي شخص لتجسس على أي شخص والحصول على جهات الإتصال واتساب ويجمع تطبيق كافة المعلومات بكل هدوء.

كشف موقع لايف هاكر التقني المتخصص في أمن المعلوماتي بأن تطبيق شات ووتش لا يزال حصري لنظام Apple iOS الخاص لهواتف اَيفون و اَيباد وحضي برواج كبير لدى مستعملي أجهزة اَيفون واَيباد، من تجسس على حسابات واتساب ومراقبة ودخول الأصدقاء.
chatwatch

يتيح التطبيق Chatwatch الغريب لأي مستخدم إمكانية معرفة متى يكون صديقك متصل أو أية جهة اتصال لديك متاحة بسهولة للتحدث معه.

ويقدم لك "شات ووتش" معلومات تفصيلية كاملة عن طريقة استخدام الشخص لـ"واتسآب"، مثل عدد المرات التي يفتح فيها التطبيق.

ويستطيع التطبيق بتقدير الوقت الذي يقضيه المستخدم في النوم ووقت استيقاظه، عن طريق حساب آخر استخدام له لواتسآب، وأول وقت يفتح فيه التطبيق.

ويقدم التطبيق بيانات وتحليل كامل لطريقة استخدام الشخص لـ"واتسآب"، ليقدم نصائح للمستخدمين عن الوقت الأمثل للتواصل فيه مع أصدقائهم أو جهات الاتصال لديهم.

أصابت التقنيات الجديدة التي يستخدمها التطبيق بذعرللكثير من مطوري التطبيقات، خاصة وأن التطبيق يمكن أن يكون أداة تجسس غير مسبوقة وستشكل عقدة لهم بسبب غموض طرقة عمله، حتى أنها أسوأ من تلك التي تتهم "فيسبوك" مؤخرا باستخدامها بيانات خاصة ضد مستخدميها.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق