عاجل: شركات الإتصال سترفع الحضر وتفعيل إتصال الفيس تايم في السعودية خلال الأيام القليلة القادمة

Activation of facetime in Saudi Arabia
أخيرا سيتم رفع الحضر عن الفيس تايم في السعودية، قامت منذ مدة شركات الإتصال في السعودية بحضر خدمة الإتصال عبر تتطبيقات تواصل وقد أعلنت من قبل عن تراجع عن الحضر المفروض ولكن الفيس تايم لازال محضور في هواتف ايفون وحتى الإصدارات الجديدة من هواتف ايفون لا يشتغل عليها.

نشرت عبر وسائل الإعلام معلومات مؤكده من مصدر موثوقة تأكد صحة الخبر وبأن شركات الاتصالات السعودية  الثلاث STC و زين وموبايلي ستزيل الحضر عن تطبيق الفيس تايم في هواتف الآيفون وسيتمكن مستعملي هواتف ايفون بإجراء إتصال في الفيس تايم.

ويعتبر اتصال عبر تطبيق الفيس تايم من أهم مميزات هواتف ايفون بحيث يقدم إضافة للهاتف ولكن بسبب حجب وحضر الخدمة في السابق كانت ولاتزال هواتف الآيفون التي تصل المملكة العربية السعودية من دون هذه الخدمة ولا يمكن إجراء إتصال في الفيس تاي.

ورغم أن هيئة الاتصالات السعودية أعلنت عن فك الحجب والحضرعن تطبيقات الاتصال التي تشتخدم بروتكول الأنترمن مثل الفيس تايم و قوقل دو وتطبيقات أخرى، إلا أنه لم يتم رفع الحضر وتفعيل اتصال الفيس تايم في الايفون حتى يومنا هذا ومزال الحضر مفروضا عليه. وستقوم شركات الاتصالات الثلاث بتفعيل الفيس تايم ورفع الحضر خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن حتى الآن طريقة تفعليها غير معروفة سننتضر قرار رسمي فما عليك إلا الإشتراك لتتوصلو بطريقة رفع الحضر.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق